عادي
فهود زعبيل يتصدر الفرق في الكرة الطائرة

الإمارات تتوج بكأس بادل تنس خليجية ند الشبا

23:33 مساء
قراءة 3 دقائق
سعيد بن مكتوم يتوج منتخب الإمارات بكأس الخليج للبادل تنس

تُوِّج المنتخب الوطني بطلاً ل «كأس الخليج للبادل دبي 2022»، البطولة الأولى من نوعها على مستوى المنتخبات الوطنية الخليجية التي أقيمت ضمن فعاليات النسخة التاسعة من «دورة ند الشبا الرياضية» الدورة الأكبر من نوعها التي تنظم بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، تحت شعار «قدرات لا حدود لها».

وتَوَجَ الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس منتخب الإمارات بأول كأس خليجية للبادل تنس، بحضور الشيخ راشد بن عمار بن حميد النعيمي.

وحضر التتويج خليفة يوسف خوري النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، وإسماعيل الهاشمي نائب الرئيس الثاني للاتحاد، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الإمارات للبادل تنس.

وفاز المنتخب الوطني بالبطولة بعد تغلبه على منتخب قطر في النهائي 2-0، حيث فاز الثنائي الإماراتي عمر بهروزيان وعبدالله أهلي على الثنائي القطري عبدالله الحجي ومحمد عبدالله بنتيجة 4-6 و6-3 و5-1 في المباراة الأولى، وفاز الثنائي الإماراتي محمد الجناحي وحمد الجناحي على الثنائي القطري جابر المطوع ومحمد الكنجي في المباراة الثانية بنتيجة 6-3 و2-6 و6-4، وبذلك حصل المنتخب القطري على المركز الثاني في منافسات الرجال وحل المنتخب الكويتي في المركز الثالث بعد فوزه على منتخب البحرين في مباراة تحديد المركز الثالث (2-1).

كما توج المنتخب العماني للسيدات بلقب البطولة في فئة السيدات بعد فوزه على منتخب الإمارات الذي حصل على المركز الثاني وحل المنتخب الكويتي في المركز الثالث.

وفاز فريق فهود زعبيل في منافسات بطولة الكرة الطائرة على فريق بن ثاني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، ليتصدر فريق فهود زعبيل ترتيب الفرق في المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط وهي الأعلى بين جميع الفرق في البطولة، وفي المباراة الثانية تغلب فريق المفاجأة على فريق إتش إم أس بثلاثة أشواط نظيفة، وحل فريق المفاجأة ثانياً في الترتيب برصيد 4 نقاط.

وتنتهي اليوم الثلاثاء منافسات مرحلة التصفيات في بطولة كرة السلة بالكراسي المتحركة التي تقام في نادي دبي لأصحاب الهمم على أن تبدأ منافسات دور نصف النهائي يوم الخميس، ويقام نهائي البطولة يوم السبت في الصالة الرئيسية بمجمع ند الشبا الرياضي.وتنطلق منافسات سباق الجري يوم الخميس؛ حيث تقام سباقات جميع الفئات من نقطة الانطلاق والختام في مضمار الخيل بميدان، ويتضمن السباق 3 مسافات.

وواصلت شركة الطاير للسيارات حضورها المميز في الدورة وجددت وجودها ضمن الرعاة الرئيسيين وتقديم أحدث السيارات لتوزيعها كجوائز مجانية من خلال السحوبات المفتوحة لجمهور الدورة.

ووقع عقد الرعاية في مقر مجلس دبي الرياضي سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للدورة، ومنى حسن سعدون من شركة الطاير للسيارات.

وأكد سعيد حارب اعتزازه باستمرار وجود شركة الطاير للسيارات كراعٍ رئيسي للدورة منذ انطلاقتها، وهو الأمر الذي يجسد مكانة الدورة على صعيد المجتمع وحرص الشركة على دعم أهداف الدورة الرياضية والمجتمعية ومكافأة جمهورها الوفي من الأفراد والعائلات.

وقدّمت شركة الطاير للسيارات 4 سيارات فورد ليتم توزيعها على الجمهور، وقد تم السحب على السيارة الأولى وهي فورد توروس يوم 10 إبريل بعد نهائي البطولة الخليجية للبادل تنس، فيما سيتم السحب على السيارات الثلاث الباقية أيام 16 و17 و18 إبريل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"