عادي

العائد فافرينكا يخرج مبكراً من «مونت كارلو» أمام بوبليك

21:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ستانيسلاس فافرينكا

مونت كارلو - رويترز
عاد ستانيسلاس فافرينكا إلى بطولات اتحاد المحترفين لأول مرة في 13 شهراً، وأظهر لمحات من مستواه القديم، لكن اللاعب السويسري فشل في اجتياز ألكسندر بوبليك في الدور الأول لبطولة مونت كارلو للتنس وخسر 3- 6 و7- 5 و6-2 الاثنين.
وعانى الفائز بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، إصابة في القدم في وقت مبكر من 2021، وخضع لجراحة في مارس/ آذار من العام الماضي، ثم لجراحة أخرى بعدها بثلاثة أشهر، وعاد إلى الملاعب في بطولة للتحدي في ماربيا الشهر الماضي.
وفي الوقت الذي خسر فيه اللاعب البالغ عمره 37 عاماً في الدور الأول في مونت كارلو، فإنه لم يظهر بشكل سيئ أمام بوبليك المصنف 36 عالمياً وحسم المجموعة الأولى في 27 دقيقة فقط ليملك الأفضلية.
وأهدر فافرينكا، الفائز باللقب في 2014، فرصة لكسر إرسال بوبليك في بداية المجموعة الثانية، وتجنب ثلاث نقاط لخسارة المجموعة ليدرك التعادل 5-5، لكنه لم يمنع لاعب كازاخستان من حسم المجموعة.
وفي وقت سابق الاثنين، فاز الإيطالي فابيو فونيني، الفائز باللقب في 2019، على الفرنسي أرتور ريندركنش 7-5 و4-6 و6-3، بينما تفوق الأمريكي سيباستيان كوردا على بوتيك فان دي زاندشلب 7-5 و6-4، وفاز الإسباني ألبرت راموس بينيولاس 6-4 و4-6 و6-2 على تالون جريكسبور.
وتفتقد البطولة لاعبين بارزين مثل رافائيل نادال ودانييل ميدفيديف ودومينيك تيم، بينما سيظهر نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً يوم الثلاثاء عندما يواجه أليخاندرو دافيدوفيتش.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"