عادي

بعدما اعتدى عليه كريستيانو رونالدو وكسر هاتفه.. والدة «طفل إيفرتون» تكشف عن معاناته

16:51 مساء
قراءة دقيقتين

متابعات - "الخليج"

تتسارع التطورات في قضية اعتداء النجم البرتغالي، ‏كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على طفل، حيث لا تزال تداعيات الواقعة تلاحق ‏اللاعب، خاصة بعد تصريحات جديدة لوالدة الطفل. ‏

قالت صحيفة تليجراف البريطانية في تقرير لها إن اعتذار رونالدو ‏عن الاعتداء لا يكفي، حيث أعلنت والدة الطفل جاكوب هاردينج، البالغ من العمر 14 ‏عاماً، أن ابنها لم يتمكن من النوم بعد أن ضرب نجم مانشستر يونايتد هاتفه على ‏الأرض عقب مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون.

وقالت إن طفلها ‏يعاني من كدمة واضحة في يده، وألم في الإبهام، إضافة إلى كسر الهاتف.

وكشفت أن الطفل يعاني عادة من عسر القراءة، إضافة إلى مرض التوحد، وبالتالي ‏يعاني من صعوبة ببعض المهارات الحركية الدقيقة، مثل إمساك القلم أو تثبيت ‏الأزرار وغيرها.

وأشارت أيضاً إلى أن اعتذار كريستيانو رونالدو أغضبها بشدة، معتبرة أن ذلك «وقاحة»، ‏وأكدت أن على اللاعب الشهير الاعتذار من ابنها شخصياً، وليس بمنشورات عبر ‏مواقع التواصل الاجتماعي. ‏

واعتبرت أنه يجدر باللاعب التعامل مع الأطفال بأسلوب آخر، بغض النظر عن ‏نتيجة المباراة أو عن مشاعره حينها، مؤكدة أن فعلة رونالدو ما كانت ستمر لو ‏فعلها رجل عابر.

يذكر أن متحدثاً باسم شرطة ميرسيسايد، كان أشار إلى أنه بينما كان اللاعبون ‏يغادرون الملعب، تم الإبلاغ عن تعرض صبي للاعتداء من ‏قبل أحد لاعبي الفريق الضيف، فيما أعلن أن اتحاد كرة القدم سوف يحقق في الأمر ‏أيضاً.

وقدم كريستيانو رونالدو اعتذاره عما بدر منه، معتبراً في تعليق على حسابه في ‏إنستجرام، أنه ليس من السهل التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة، مثل تلك ‏التي نواجهها مع مانشستر يونايتد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"