عادي

فيديو| مطاردة هوليوودية للصوص الأبقار في الهند

01:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

إعداد: وائل لبيب

شهدت مدينة جورجاون الهندية مطاردة مثيرة أشبة بالأفلام الهوليودية، اذ تمكنت الشرطة السبت، من الإيقاع بلصوص ماشية، بعد ملاحقة خطرة على طول 22 كم، ألقى خلالها اللصوص الحيوانات على الطريق، واستمروا في الهروب رغم انفجار الإطارات، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية.

وبدأت المطاردة المثيرة التي وثقها فيديو في ولاية هاريانا، يظهر ملاحقة الشرطة لصوص قادوا شاحنتهم المحملة بأبقار مهربة، عندما دخلوا مدينة جورجاون من حدود دلهي. ولاحقت عربات الشرطة اللصوص وأطلقت عليهم النيران في محاولة لإيقافهم، لكن المتهمون استمروا في قيادة الشاحنة بسرعة عالية، في جميع نحاء المدينة، حتى بعد ثقب إطارات الشاحنة.

وفي محاولة بائسة لتشتيت انتباة الشرطة قام اللصوص بإلقاء جميع البقرات المهربة على الطريق خلال هروب الشاحنة التي كادت تسقط على جانبيها عدة مرات، لكن الشرطة واصلت المطاردة الخطرة على طول 22 كم.

ويشاهد في الفيديو الشرطة وهى تحاول محاصرة اللصوص الذين أيقنوا أن محاولتهم المستميتة للهروب لن يكتب لها النجاح، بعدما لم تعد الشاحنة تقوى على التحرك، بعد انفجار الإطارات. وفي النهاية استسلم اللصوص وعددهم خمسة أفرد، للشرطة التي عثرت بحوزتهم على أسلحة نارية ورصاصات.

وتشيع عمليات سرقة الأبقار في ولاية هاريانا رغم قوانينها الصارمة، لكن عمليات السرقة فيها آخذة في التصاعد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"