عادي
فارق النقطة يستمر في حكم صدارة ووصافة «البريميرليج»

قمة سيتي وليفربول تنتهي بتعادل جميل 2 2

00:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سباق على الكرة بين صلاح ولابورت

على غرار مواجهة الذهاب، انتهت مواجهة مانشستر سيتي وليفربول بالتعادل 2-2 في مباراة مثيرة وجميلة أمس الأحد في ختام منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليبقي «القمر السماوي» على أفضليته في الحفاظ على اللقب.

وحافظ فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا على صدارة الترتيب ب 74 نقطة، وعلى فارق نقطة مع ليفربول.

وتوقفت سلسلة انتصارات ليفربول المتتالية في البريميرليج بشكل عام، عند 10 انتصارات قبل مباراة أمس، بينما توقفت سلسلة انتصاراته المتتالية خارج أرضه (في جميع المسابقات)، عند 8 انتصارات قبل المباراة.

وتقدّم «سيتيزنس» بداية عن طريق البلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة الخامسة، وأدرك البرتغالي ديوجو جوتا التعادل لليفربول (13)، قبل أن يعود البرازيلي جابريال جيزوس ليمنح سيتي التقدم (36)، إلى أن كان السنغالي ساديو ماني حاضراً لمعادلة الكفّة مجدداً (46) بتمريرة سحرية من المصري محمد صلاح.

وفيما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، كاد البديل الجزائري رياض محرز يسجل هدفاً قاتلاً بعدما انفرد بأليسون، فسدد كرة ساقطة «لوب» كانت أقوى مما توقعها، فعلت العارضة لتنتهي المباراة بالتعادل.

وسجل كيرنان ديوسبري-هال لاعب الوسط هدفاً وصنع آخر، ليقود ليستر سيتي للفوز بصعوبة 2-1 على كريستال بالاس والتقدم إلى المركز التاسع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"