عادي

مدرب التعاون يبرر الخسارة أمام باختاكور

21:10 مساء
قراءة دقيقتين
1

الرياض:عيسى الحكمي

أرجع الهولندي جون دوم مدرب التعاون السعودي خسارة فريقه 0-1 أمام باختاكور الأوزبكي إلى 3 عوامل وهي التركيز والأخطاء الفردية وعدم التوفيق.

وتابع دوم: لم نؤد كما كنا في المباراة الأولى أمام الدحيل،اعتقد أننا افتقدنا للتركيز في الكثير من اللقطات وارتكبنا الأخطاء بجانب أن الحظ وعدم التوفيق لم يكونا معنا فقد تلقينا هدفاً في وقت صعب من المباراة عند الدقيقة 83.

وحول التغييرات على التشكيلة قال:حاولنا ادخال بعض اللاعبين لضيق الوقت في التجهيز حيث ان المدة الفاصلة بين المباريات لا تتجاوز 3 أيام وهذا يصعب من مهمتنا.

وعن ما يجب فعله بعد الخسارة وتراجع الفريق للمركز الثالث في المجموعة التي يتصدرها فريق سابهان الإيراني بفارق الأهداف عن الدحيل والتعاون، قال:علينا الاستمرار في العمل والمحافظة على قوانا،علينا القتالية والتركيز بشكل أكبر في المباريات القادمة.

وتلقى مرمى التعاون هدفاً في الدقيقة 83 عن طريق خويجيمات اريكينوف ليمنح الفريق الأوزبكي النقاط الثلاث ويعوض خسارته الافتتاحية من سابهان الإيراني 1-3،ما حدا بمدربه سلافتشي إلى التأكيد أنهم ظفروا بفوز مهم اعادهم للمنافسة.

وتابع:استطعنا القبض على أخطر لاعبي التعاون تاوامبا والتعامل مع تحولات المباراة كما يجب حتى حققنا باستحقاق الفوز.

وكان التعاون قد أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد قائده ريان الموسى في الدقيقة الأخيرة،وستكون المباراة القادمة ل«سكري القصيم» ضد سابهان الإيراني الذي خسر أمام الدحيل 0-1،بينما يلتقي باختاكور فريق الدحيل.

وأشاد الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل بالأداء الذي قدمه فريقه في مباراته أمام سابهان الإيراني والفوز بهدف في الدقيقة 84 عبر الهداف الونجا.

وقال النجم الأرجنتيني السابق «تمكنا في الشوط الثاني من فرض سيطرتنا وأسلوبنا حتى حققنا هدف الفوز،علينا الاستمرار في التحسن والاستعداد بالشكل الذي يضمن لنا تخطي المنافسين في المباريات المتبقية فالمهمة ليست سهلة».

ورأى الإيطالي اندريا ستراماتشوني مدرب الغرافة القطري فوز فريقه في المجموعة الثالثة على آهال التركماني بالمستحق، وقال «نستحق الفوز والتقدم لصدارة المجموعة التي تبدو قوية لتقارب المستوى».

وتابع: قدمنا ما يجب ولعبنا بأفضلية منحتنا الانتصار،نمتلك لاعبين جيدين ولديهم قدرات كبيرة من أجل تقديم الأفضل وجمع النقاط اللازمة للتأهل إلى الدور الثاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"