عادي

السويدي والعسكي ينضمان إلى مجلس إدارة «الدار»

المبارك رئيساً مجدداً
13:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2
أبوظبي: «الخليج»

انتخب مجلس إدارة شركة «الدار العقارية» محمد خليفة المبارك مجدداً في منصب رئيس مجلس إدارة الشركة، ووليد أحمد المقرب المهيري ليتولى منصب نائب أول لرئيس مجلس الإدارة، ومحمد حسن السويدي بمنصب نائب ثاني لرئيس مجلس الإدارة.

وكانت الجمعية العمومية للشركة أقرت توزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 15% من رأس المال بواقع 15 فلساً عن كل سهم.

وذكرت الشركة في تقرير الجمعية العمومية، أن الاجتماع قد تم عن بعد، وتم انتخاب مجلس إدارة جديد يضم إلى المبارك والمهيري والسويدي، صوفيا عبد اللطيف العسكي (عضواً جديداً)، وخليفة عبد الله خميس الرميثي، وعلي سعيد عبد الله سليم الفلاسي، وحمد سالم محمد العامري.

والسويدي، هو الرئيس التنفيذي لـ «القابضة ADQ» وكبير التنفيذيين في الشركة العالمية القابضة. ويتمتع السويدي بخبرة طويلة في قطاعات مختلفة اكتسبها من عمله في شركة مبادلة للاستثمار، حيث شغل عدة مناصب في إدارة الاستثمار في العقارات والضيافة والبنية التحتية والمرافق والتكنولوجيا والمعادن والتعدين والزراعة، كما يتمتع بخبرة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والمحاسبة.

كذلك تشغل صوفيا عبد اللطيف العسكي، منصب عضو مجلس إدارة «العالمية القابضة»، وشركة «ألفا ظبي القابضة». وعملت العسكي لمدة 16 عاماً في «رويال جروب»، وأشرفت على عمليات الاستحواذ في العديد من الصناعات، بما في ذلك العقارات والمقاولات والأغذية والرعاية الصحية الوقائية والاستثمارات الرأسمالية. وشغلت أيضاً عضو مجلس إدارة «ماكواري كابيتال» الشرق الأوسط.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"