عادي
بمشاركة 7 فرق إماراتية وخليجية

افتتاح بطولة الشارقة الدولية للناشئين

22:44 مساء
قراءة دقيقتين
عيسى هلال مع فريقي مباراة الافتتاح

افتتح عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي البطولة الدولية لكرة القدم بملاعب نادي الشارقة الرياضي بالحزانة والتي تقام للناشئين تحت 14 سنة، بمشاركة 7 أندية وهي: الشارقة واتحاد كلباء والحمرية والذيد وخورفكان والعربي الكويتي والرستاق العماني.

حضر الافتتاح بجانب عيسى هلال كل من نبيل عاشور مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير، وطارق الخنبشي رئيس مجلس إدارة شركة ريتش تارجيت وإبراهيم سيف بن غافان رئيس قسم الاحتراف، وجاسم الدوخي تنفيذي أول بإدارة شؤون الرياضة والتطوير بالمجلس.

وأسفرت مباريات البطولة في يومها الأول عن فوز العربي الكويتي على الرستاق العماني 2-0، والشارقة على اتحاد كلباء 2-1، وتعادل الذيد وخورفكان 1-1، كما فاز الشارقة على الحمرية بخماسية نظيفة.

وأكد عيسى هلال، أن البطولة فرصة مثالية للاعبين في هذه المرحلة السنية لإبراز مواهبهم وتوطيد العلاقات بين اللاعبين والفرق المشاركة، لاسيما أن هنالك فريقين من خارج الدولة، وأشاد بالمستوى الذي رآه في اليوم الأول والحماسة التي كانت سمة واضحة في أداء كل الفرق، مؤكداً أن تلك الجدية ستكفل للفرق واللاعبين تحقيق الفائدة المرجوة من هذه البطولة، التي تشارك فيها 5 أندية من الإمارة، ويحرص المجلس على تنظيمها سنوياً لقناعته بوضوح الموهبة في هذه المرحلة السنية وضرورة رصدها والاهتمام بها.

وأثنى نبيل عاشور، على الانطلاقة الجيد للبطولة، مشيراً إلى تطور مستواها من عام إلى آخر، ورحب بفريقي الرستاق العماني والعربي الكويتي، مؤكداً أنهما سيثريان المنافسة وسيحققان مع أندية الإمارة الخمسة فائدة كبيرة من خلال الاحتكاك والمنافسة، وشكر إدارة نادي الشارقة على استضافتها لمباريات البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"