عادي
عودة قوية لمنافسات البطولة المحلية للبادل تنس

«الجوارح» يتصدر المجموعة الثانية لطائرة ند الشبا

22:45 مساء
قراءة 3 دقائق
منافسات قوية في بطولة الكرة الطائرة

تصدر فريق الجوارح ترتيب المجموعة الثانية في منافسات بطولة الكرة الطائرة التي تقام ضمن فعاليات النسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية.

وتابع عبدالله محمد البسطي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي مباراة الجوارح وزعبيل، كما تابع جانباً من منافسات بطولة البادل تنس، والتقى الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، حيث هنأه على فوز منتخبنا الوطني بلقب البطولة الخليجية الأولى للبادل تنس والتطور اللافت التي تشهده اللعبة في الدولة.

كما تابع اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة جانباً من مباراة الإمبراطور وسبايدر تيم والتقى عدداً من اللاعبين مشيداً بالمستويات القوية التي تشهدها منافسات البطولة.

وفاز فريق الجوارح على فريق زعبيل بثلاثة أشواط نظيفة، وتفوق فريق الإمبراطور بصعوبة على فريق سبايدر تيم 3-1، وبذلك رفع الجوارح رصيده في صدارة المجموعة الثانية إلى 5 نقاط، تلاه فريق الإمبراطور ثانياً في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، وتذيل قائمة المجموعة فريق سبايدر تيم برصيد نقطتين وفريق زعبيل برصيد نقطة.

ويتواصل التسجيل للمشاركة في منافسات تحدي سبارتن ناس الليلي الذي ينطلق يوم السبت المقبل في المنطقة المجاورة لمجمع ند الشبا الرياضي، وتتاح فيه المشاركة للرجال والسيدات من جميع الجنسيات من داخل وخارج الدولة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمجلس دبي الرياضي، ويستمر التسجيل حتى يوم بعد غد الجمعة.

وشهدت بطولة البادل تنس المحلية منافسات قوية، حيث أقيمت 9 مباريات للرجال في فئة المحترفين وفئة الإماراتيين والمقيمين والفئة المتقدمة، حيث أقيمت منافسات ربع النهائي في فئة الإماراتيين والمقيمين، وتأهل إلى نصف النهائي روبيرتو رودريجيز وفارس الجناحي بعد فوزهما على حمد عبدالله وفرانشيسكو خافير رودريجيز، وتأهل سعيد محمد المري وخافير جارسيا لوبيز بعد انسحاب سالم الهولي علي وخافير كويروس جارسيا، وتأهل محمد أحمد أهلي وماسون تشافي بعد فوزهما على خالد الشامسي عبدالله وأندريس بيريز فييرا، وتأهل عبدالله أهلي أحمد وسيرجيو إيكاردو الكوريسا بعد فوزهما على ناصر الكتبي وخافير سانتونجا.

وفي منافسات ربع النهائي في الفئة المتقدمة للرجال، تأهل خافيير جارسيا لوبيز ومارتن نوشيز بعد فوزهما على سامي السيد وتشافي ماسون، وتأهل روبرتو رودريجيز وأنتونيو كاردونا توني بعد فوزهما على فرانشيسكو فيراو وخافير رودريجيز، وتأهل تشافي دي بينيتو فريل وجاكوبو بيريز سيندون جاكو بعد إنسحاب روك باليستر ريلات وروبين دي لا ريد، وتأهل سيرجيو إيكاردو الكوريسا وجابريل إسبيليتا فونت بعد فوزهما على خالد الشامسي عبدالله وريان ويات.

وفي فئة المحترفين رجال، تأهل الثنائي سيجي ميوس وكينيث كاوينبيرج بعد فوزهما على الشيخ راشد بن عمار النعيمي وفيرمين باتاتا فيريرا، وتأهل دين ماكفارلان وفديريكو موراليس جوردان بعد فوزهما على محمد الشامسي علي وسالم الهولي، وتأهل الثنائي عمر محمد إبراهيم وعامر أهلي بعد انسحاب سعيد البلوشي مالك ومحمد بن عبود، كما تأهل الثنائي جان إيريك مورتين دانيل بينز ومارو دياز بعد فوزهما على أندريس روجاس سيباستيان وبيدرو روجاس.

سوق دبي الحرة راعٍ رئيسي

واصلت سوق دبي الحرة وجودها في دورة ند الشبا الرياضية، حيث جددت رعايتها في النسخة التاسعة لتكون راعياً رئيسياً للدورة.

ووقع عقد الرعاية في مقر مجلس دبي الرياضي سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للدورة، وصلاح تهلك نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المؤسسة في سوق دبي الحرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"