عادي
تحت شعار«التوجهات العالمية للمستقبل»

برعاية سيف بن زايد..مجالس الداخلية الرمضانية تنطلق غداً

01:33 صباحا
قراءة دقيقتين
1

برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تنطلق غداً «الأربعاء» «مجالس الداخلية الرمضانية» في دورة جديدة تحت شعار«التوجهات العالمية للمستقبل» ينظمها مكتب ثقافة احترام القانون بالإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة بالتنسيق مع الجهات المعنية بالوزارة.

تتناول الدورة مواضيع تتعلق بطموحات دولة الإمارات العربية المتحدة برؤية قيادتها الرشيدة في المضي قدماً بالمنجزات التي حققتها نحو مستقبل أكثر إشراقاً ومسيرة تنموية تعزز رصيد الإمارات الريادي وموقعها المتقدم إقليماً وعالمياً في المجالات كافة.

وبداية مع المجلس الأول الذي يأتي بعنوان «مستقبل التعليم العالمي» تتحدث العالمة الأمريكية فراشيسكا جينو في محور المواهب المبتكرة ويتحدث العالم الياباني هيروشي إيشي في محور «التفاعل بن الإنسان والحاسوب»، فيما يتحدث السير جون جونز في محور «مستقبل التعليم».

والمتحدث الأول فرانشيسكا جينو عالمة سلوك أمريكية متخصصة في تشجيع الابتكار وحل المشكلات التنظيمية بطريقة إبداعية، وهي أستاذة لإدارة الأعمال ورئيسة وحدة المنظمات والتفاوض في جامعة هارفارد تم تكريمها كواحدة من أفضل 40 أستاذاً للأعمال تأثيراً في العالم تحت سن الأربعين، لها العديد من المحاضرات والندوات في مجال تنمية المواهب للقادة والموظفين وتحفيزهم لعيش حياة أكثر إنتاجاً وإبداعاً.

أما هيروشي إيشي فهو عالم حاسوب ياباني ومخترع متخصص في العلوم التقنية التفاعلية، حاصل على شهادة الدكتوراه في هندسة الكمبيوتر من جامعة هوكايدو اليابانية وأستاذ في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) ومدير لمختبر التقنية لفنون وعلوم الإعلام ومؤسس مجموعة الوسائط الملموسة للتفاعل بين الإنسان والحاسوب (Tangible Media Group).

فيما يعد السير جون جونز خبيراً محترفاً بمركز القيادة التربوية في جامعتي مانشستر وليفربول وتم منحه لقب «سير» في عام 2003 لخدماته لإنجازاته السامية في تطوير المدارس وتحسين التعليم.

(وام )

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"