عادي

مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية تطبق نظام إدارة تجربة المريض

00:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

قامت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، تماشياً مع رؤيتها الهادفة إلى تقديم تجربة استثنائية للمرضى، وبالتعاون مع «إميتاك للحلول الطبية»، بتفعيل حل «إدارة تجربة المرضى»، النظام الإلكتروني الرائد من «سدكو» في 126مركزاً وأكثر من 700 قسم رعاية صحية موزعة في جميع أنحاء الدولة، وتشمل مراكز، الرعاية الصحية الأولية، والرعاية الصحية المتخصصة، والطب الوقائي، وسعادة المتعاملين، والتبرع بالدم، والمستشفيات.

يحسّن نظام «سدكو» المتطور من تجربة المرضى في نقاط الاتصال كافة، قبل وصولهم إلى المركز الطبي وبعد انتهاء الزيارة، بما في ذلك توجيههم تلقائياً عبر مختلف المراكز وأقسام الرعاية الصحية، لضمان سير العمليات بسلاسة، وتقليل وقت الانتظار لضمان تجربة مريحة، وتشمل ميزات هذا النظام، حجز المواعيد، وتسجيل الوصول عبر الهاتف المحمول، والإشعارات عبر الرسائل القصيرة، والإصدار الفوري لتذاكر الانتظار الإلكترونية، وإدارة قائمة الانتظار، ونظام الشاشات الرقمية، والإدارة المركزية، ونظام ذكاء الأعمال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"