عادي
بحضور 150 شخصاً

مجلس الظفرة للشباب يطلق مبادرة الأمسيات الرمضانية

00:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف
الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

أطلق مجلس الظفرة للشباب مبادرة «الأمسيات الرمضانية»، بالتعاون مع بلدية منطقة الظفرة والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف ممثلة ببرنامج العلماء ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وذلك استثماراً لشهر رمضان الفضيل وما يميزه من أجواء إيمانية وتحقيقاً لأهدافه في خدمة الشباب.

وتضمنت المبادرة إقامة أمسيات رمضانية دينية تفاعلية التقى فيها مجموعة كبيرة من شباب الظفرة وعائلاتهم استمعوا خلالها لمحاضرة وعظ ديني قيمة بعنوان «صيام الجوارح» للواعظ الدكتور محمود صدقي أحد ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، كما تخللت الأمسية أجواء حماسية خلال المسابقة الرمضانية التفاعلية التي نفذها أعضاء مجلس الظفرة للشباب حول موضوع المحاضرة.

وقال ذياب الحمادي رئيس مجلس الظفرة للشباب إنه شارك حضورياً في المحاضرة أكثر من 150 شخصاً، وشكلت الأمسيات ملتقى للشباب وعائلاتهم في منطقة الظفرة بأجواء روحانية دينية ترفيهية.

وأكد المحاضر على أهمية صوم الجوارح في تعزيز درجات الإيمان والتقوى وطاعة الله عز وجل، وتدعيم الروابط الاجتماعية بين الناس، وإعلاء شأن القيم والأخلاق الحميدة، وأنه علينا الالتزام بالعبادات وتلاوة القرآن الكريم وأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وقال المحاضر «شهر رمضان المبارك فرصة ثمينة لتجديد الإيمان والتلذذ بالطاعات، لما فيه من نفحات ورحمات من عند الله سبحانه وتعالى، والذي تجتمع فيه العبادات من توحيد، وصلاة، وصيام، وزكاة، وحج».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"