مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
مستشفى سليمان الحبيب

مجموعة د. سليمان الحبيب الأولى في الرعاية الصحية بالشرق الأوسط وفقاً لـ"Forbes 2022"

10:22 صباحا
قراءة دقيقتين
مستشفى الدكتور سليمان الحبيب - مجلة فوربس

حصلت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية على المركز الأول كأقوى مقدم رعاية صحية تأثيراً في الشرق الأوسط، وذلك في إنجاز نوعي جديد. جاء هذا وفقاً لتصنيف مجلة Forbes لعام 2022، حيث ضمت القائمة "50" شركة رائدة في مجال الرعاية الصحية بالمنطقة.
وعبر د. سليمان الحبيب رئيس مجلس إدارة المجموعة عن سعادته وفخره بهذا التصنيف، الذي وصفه بأنه تتويج للجهود الكبيرة والمستمرة التي تقوم بها المجموعة، من أجل أن تكون مقدم الخدمات الطبية الأكثر موثوقية في التميز الطبي، وتجربة المرضى عالمياً، بالإضافة إلى تقديم رعاية صحية مبتكرة من أجل الإرتقاء بحياة الأفراد من خلال تطوير وتشغيل منشآت طبية متطورة، وفي هذا السياق أوضح الدكتور الحبيب أن مستشفيات المجموعة تقدم أفضل خدمات رعاية صحية، مع الإلتزام التام بأعلى معايير الجودة ، مبيناً أن سياسة المجموعة التوسعية مكنتها بفضل الله من خدمة شريحة كبيرة من المراجعين في الشرق الأوسط، كما أن المجموعة استطاعت من خلال مشاريعها المتنوعة احداث التأثير الإيجابي في المجتمع عبر خلق فرص العمل وتوفير التدريب للكوادر الطبية وتأهيلها ودعم وتشجيع البحث العلمي، بالإضافة إلى قيادتها للكثير من المبادرات الرائدة وذات التأثير القوي في إطار المسؤولية المجتمعية. وتابع قائلاً أن هذا النجاح تقدير لنمو المجموعة المستدام وتزايد قيمتها السوقية، وأدائها المتميز ومركزها المالي المتقدم، بالإضافة إلى إنجازاتها الكبيرة على كافة المستويات. 

سليمان الحبيب

وأضاف د. الحبيب قائلاً أن حصول المجموعة على المركز الأول في هذه القائمة يأتي امتداداً لإنجازات المجموعة المتتالية وحصولها على العديد من الجوائز والإعتمادات المحلية والدولية. منوهاً إلى أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة - أيدها الله- للشركات الوطنية، والبيئة المثالية للاستثمار التي هيئتها رؤية المملكة 2030 ، بالإضافة إلى جهود العاملين المجموعة والحرص على الإلتزام بالمعايير والتوصيات الصحية الدولية. 
الجدير بالذكر أن مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية تُعد واحدة من أكثر وأكبر مؤسسات الرعاية الصحية نمواً وتطوراً بمنطقة الشرق الأوسط . فقد بدأت استثماراتها عام 1995م وتقوم حالياً بإدارة وتشغيل 22 منشآة طبية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وبأصول تعدت 2.9 مليار دولار، وأمامها فرص واعدة من أجل تلبية الزيادة المتوقعة للطلب على خدمات الرعاية الصحية خلال الأعوام المقبلة، إذ أنها تقوم حالياً بإنشاء "5" مستشفيات جديدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"