عادي
خلال استقباله القائم بالأعمال في سفارة جمهورية أرمينيا

نهيان بن مبارك: «إكسبو» شكل نافذة عالمية على المستقبل

21:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، أن «إكسبو 2020 دبي» نجح في جمع دول العالم تحت مظلة التعاون الدولي، لخير الإنسانية جمعاء، كونه مثل نافذة عالمية على المستقبل.

جاء ذلك خلال استقباله في قصره، كارين كريكوريان، وزير مفوض والقائم بالأعمال في سفارة جمهورية أرمينيا لدى الدولة.

ورحب بالوزير المفوض الأرميني، وبحث علاقات التعاون بين دولة الإمارات وأرمينيا، وسبل تطويرها في مختلف المجالات، وتبادلا وجهات النظر في عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم مصالح البلدين الصديقين وشعبيهما.

وأكد الشيخ نهيان، أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، حريصة على تعزيز علاقات التعاون مع دول العالم، انطلاقاً من مبادئها الراسخة في السلام والتسامح والتضامن الإنساني، بما يحقق السلام والازدهار العالمي.

وأشاد بالمشاركة الفاعلة لجمهورية أرمينيا الصديقة في «إكسبو 2020 دبي» أهم حدث ثقافي وحضاري نظمته الإمارات، ليجسد التنوع والوحدة في أبهى صورها، لصنع مستقبل مشرق للإنسانية.

وأكد كريكوريان، حرص بلاده على تعزيز التعاون مع دولة الإمارات في مختلف المجالات، لا سيما في التسامح والسلام والأخوة الإنسانية، لما فيه مصلحة دول العالم أجمع.

وأشاد بجهود الإمارات في إنجاح «إكسبو»، وتقديم نموذج متفرد لأهم حدث ثقافي في العالم، جسد القيم والمبادئ الإنسانية والحضارية النبيلة التي تجمع بني البشر، مع اختلاف معتقداتهم وأعراقهم، ليقدم للعام نموذجاً استثنائياً في الأخوة الإنسانية والرقي والتقدم والإبداع الإنساني. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"