عادي

«السلع المتعددة» يدعو الشركات البرازيلية للتوسع عبر دبي

13:52 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
اختتم مركز دبي للسلع المتعددة حملته الترويجية في عدد من المدن البرازيلية لتسليط الضوء على الفرص الواعدة التي توفرها دبي للشركات البرازيلية التي تتطلع إلى توسيع حضورها وعملياتها.
ونظّم مركز دبي للسلع المتعددة خلال جولته في المدن البرازيلية لقاءات مع عدد من المسؤولين التنفيذيين وروّاد الأعمال المحليين في العديد من القطاعات سلط خلالها الضوء على سهولة تأسيس وممارسة الأعمال في المركز، كما تم التطرق إلى سُبل تعزيز التجارة والعلاقات الثنائية بين الإمارات والبرازيل بشكل عام.
وقال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: «كونها جزءاً من مجموعة البريكس (BRICS) على مدار العقدين الماضيين، تُعد البرازيل لاعباً بارزاً في السوق العالمية، لاسيّما عندما يتعلق الأمر بالسلع الحيوية مثل القهوة والمعادن، فضلاً عن بعض القطاعات المهمة بما في ذلك تصنيع الطائرات والسيارات الصديقة للبيئة. ويتمتع مركز دبي للسلع المتعددة بكافة المقومات والإمكانات التي تؤهله لتقديم الدعم اللازم لمجموعة واسعة من الشركات البرازيلية التي تطمح إلى تعزيز حضورها دولياً، بالاستفادة من موقع دبي كبوابة عالمية للتجارة تعزز الوصول إلى أسرع الأسواق نمواً في جميع أنحاء العالم».
وتمثّل أحدث سلسلة من الحملة الترويجية «وُجد من أجل التجارة»، التي أقيمت بالشراكة مع الغرفة التجارية العربية البرازيلية، الزيارة السادسة للمركز إلى هذه المنطقة، ما يعكس التزامه تجاه البرازيل ويؤكد حرصه على تعزيز العلاقات التجارية الثنائية ضمن مجموعة واسعة من قطاعات السلع.
ومن جانبه، قال أوزمار شحفة، رئيس الغرفة التجارية العربية البرازيلية: «تربطنا شراكة قوية ومثمرة مع مركز دبي للسلع المتعددة، كللتها مذكرة تفاهم أبرمها الطرفان خلال شهر سبتمبر 2021. وبموجب هذه الشراكة، ستنظّم الغرفة التجارية العربية البرازيلية سلسلة من الندوات والجولات والفعاليات التجارية وغيرها من الأنشطة الرئيسية التي تهدف إلى ترسيخ العلاقة الممتدة بين مركز دبي للسلع المتعددة والشركات البرازيلية التي تتطلع إلى التوسّع عالمياً انطلاقاً من دبي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"