عادي
نظمته جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية واستضافه محمد عبد الكريم

مجلس رمضاني: قيادة الإمارات تستهدف النهوض بكل فئات المجتمع

22:51 مساء
قراءة دقيقتين
من المجلس الرمضاني

رأس الخيمة:«الخليج»

نظمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة، مجلساً رمضانياً بعنوان «قصة نجاح وطن تجاوز التحديات»، استضافه رجل الأعمال محمد عبد الكريم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات الثقافي الرياضي، في منزله بمنطقة الجزيرة الحمراء.

وقال حسن سعيد محيمد الحبسي، النائب العام لإمارة رأس الخيمة: إن رؤية القيادة الرشيدة للدولة، تهدف إلى النهوض بكافة فئات المجتمع، كما تهدف إلى غرس قيم الخير والعطاء، لتجعل من المجتمع الإماراتي مجتمعاً يشجع على هذه الثقافة، ويكون نموذجاً يحتذى في كافة مجالات العمل الإنساني، مشيداً بالأخلاق الإنسانية السامية لشعب الإمارات الذي يحرص على تقديم الخير ومساعدة المحتاجين من جميع الفئات والشرائح الاجتماعية. وأن دولة الإمارات أسست على خدمة الإنسانية، وأن عزتنا في هذه الأرض الطيبة، والناتج هو شعب وفيّ وقيادة رشيدة طموحة، وأن التلاحم المجتمعي المستدام في الإمارات بوصلة المستقبل الآمن، كما يقيس مدى تمتع أبناء المجتمع بالمبادئ والقيم المرتبطة بالهوية الوطنية، والتكافل الاجتماعي والشراكة المجتمعية بين كل مكونات المجتمع في الدولة.

وأكد رجل الأعمال وليد محمد عبد الكريم أهمية المجالس الرمضانية لما لها من بهجتها، فإن للمجالس الرمضانية نكهتها الخاصة، إذ يحرص معظم أفراد المجتمع على حضورها أكثر من باقي أشهر السنة، ما يتيح فرصاً أوسع للقاء وتبادل الرأي. ويمكن القول إن حضور المجالس، يمثل جزءاً ثابتاً من برنامج الفرد في رمضان. وفي ظل الروحانية التي تفيض بها النفوس خلاله، يكون الوجدان مهيأً لقبول كل ما هو راق وسام مما تحفل به هذه المجالس من قيم، والعقل مستعد لتلقي كل ما هو نافع ومفيد، وأن دولة الإمارات تمثل نموذجاً فريداً من الترابط والتلاحم المجتمعي، وهذا ما يتجلى من خلال الاستجابة الفورية والقوية من قبل المجتمع، لمبادرات القيادة الرشيدة للدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"