عادي

النعيمي والمعلا يواصلان استقبال جموع المهنئين بشهر رمضان المبارك

01:21 صباحا
قراءة دقيقتين
1
النعيمي وعمار بن حميد في حديث مع السفير البحريني
1
المعلا يتقبل التهاني من صقر غباش

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، في قصر الزاهر، الشيخ خالد بن عبدالله بن علي بن حمد آل خليفة، سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه وتقديم التهاني والتبريكات بشهر رمضان المبارك.

وتبادل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي مع السفير والحضور التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.. داعين الله عز وجل أن يعيدها على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو حاكم عجمان بموفور الصحة والسعادة وعلى دولة الإمارات ومملكة البحرين وقيادتيهما بمزيد من التقدم والازدهار وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وأقام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، حاكم عجمان مأدبة إفطار على شرف السفير البحريني لدى الدولة.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بقصر سموه مساء الثلاثاء، المهنئين بشهر رمضان المبارك.

فقد استقبل صاحب السمو حاكم أم القيوين صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي وأعضاء المجلس الذين قدموا لسموه أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.. معربين عن خالص تهانيهم وتبريكاتهم بحلول هذه المناسبة الإسلامية العزيزة على قلوب المسلمين جميعاً.. راجين من المولى عز وجل أن يعيدها على سموه بموفور الصحة ودوام العافية وعلى دولة الإمارات بالتقدم والعزة والرفعة وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.

كما تقبل سموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة من محمد بن هادي الحسيني وزير الدولة للشؤون المالية وعبدالله بن طوق المري وزير الاقتصاد وعبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي وزير العدل.. داعين العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على القيادة الرشيدة وسموه بموفور الصحة والسعادة وعلى شعب الإمارات بالتقدم والازدهار وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات.

واستقبل صاحب السمو حاكم أم القيوين، بقصر سموه مساء الثلاثاء، الشيخ خالد بن عبدالله بن علي بن حمد آل خليفة، سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه وتقديم التهاني والتبريكات بشهر رمضان المبارك.

وتبادل سموه مع السفير البحريني التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"