عادي

«رفع الأثقال» يوزع حقائبه الإدارية

23:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن خماس

وزع مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرفع الأثقال برئاسة محمد ناصر بن خماس رئيس مجلس إدارة الاتحاد، المناصب والحقائب الإدارية على أعضاء المجلس الجديد، حيث تم إسناد مهمة نائب رئيس مجلس الإدارة إلى راشد عبدالله علي محمد ليتولى المنصب بجانب مهمة الإشراف العام على جميع الفعاليات والمبادرات، كما أسندت إليه مسؤولية تولي مهام رئيس الاتحاد بالنيابة عنه في حال الغياب.

أما مهمة الأمين العام للاتحاد، فقد أسندت إلى محمد خميس النقبي، كما تولى عبدالله سيف محمد الشعالي العليلي مهمة المدير المالي للاتحاد، والإشراف على مبادرات تفعيل رياضة رفع الأثقال في الدولة.

وأسندت رئاسة لجنة الاستثمار والتطوير والشراكات والمبادرات النسائية للاتحاد إلى خديجة إبراهيم محمد خليفة، وتولى حمد جمعة خميس علي العجمي مهمة رئاسة اللجنة الفنية بالاتحاد وإدارة المنتخبات الوطنية للعبة، وسعود محمد محمود النوري رئاسة لجنة المبادرات والشراكات الدولية للاتحاد، وسالم خميس الصريدي رئاسة لجنة المسابقات بالاتحاد.

وتمنى محمد بن خماس التوفيق للمجلس الجديد خلال المرحلة المقبلة، وأشاد بحجم الحماس الذي أظهره الأعضاء ورغبتهم في إحداث نقلة نوعية في تاريخ اللعبة محلياً وإقليمياً ودولياً.

من جانب آخر،عقد اتحاد رفع الأثقال اجتماعاً مشتركاً ضم الرئيس وعدد من أعضاء المجلس مع وفد اللجنة الأولمبية الوطنية تم خلال تحديد الأهداف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"