مقال مدفوع
جديد الأسواق

معرض إكسبو دبي 2020 يستضيف المؤتمر السنوي السابع لـ"صدى AMSI"

10:01 صباحا
قراءة دقيقتين

اجتمع طلاب مدارس المواكب لمناقشة وفهم تحديات بيئة العمل من مهنيين ذوي خبرة من خريجي مدارس "AMSI".
بهدف تقديم أفكار مهمة وعملية حول سبل تطوير مهارات الحياة الأساسية، اجتمع خريجو مدارس AMSI في المؤتمر السنوي السابع الذي عقد هذا العام في معرض إكسبو دبي 2020 على مسرح دبي ميلينيوم. حيث شارك خريجي المواكب تجاربهم الخاصة وقدموا الإرشادات بهدف إلهام وتمكين طلاب الصف الثاني عشر في مدارس المواكب، ومساعدتهم على تحقيق النجاح في المستقبل.

AMSI اجتماع - اكسبو دبي 2020

وقالت الأستاذة أليسار نصر المديرة الأكاديمية في أكاديميا الدولية لحلول الإدارة، AMSI: "في كل عام تلبي مجموعة من الخريجين دعوتنا للمشاركة في المؤتمر السنوي، ليشاركونا تجاربهم وقصصهم الخاصة بهدف دعم ومساعدة وإلهام طلابنا".
شهد المؤتمر لهذا العام مشاركة كل من، سعادة صالح محمد الجزيري، مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة. الدكتورة نادية بستكي، الرئيسة التنفيذية للموارد البشرية والتطوير التنظيمي وإدارة الأصول في شركة الاتحاد للطيران. فاطمة المهيري نائب الرئيس لشؤون المبيعات في الاتحاد للطيران، والعديد من المهنيين والمبدعين ذوي الخبرة من خريجي مدارس AMSI.
استقبل الحدث الذي كان من تنظيم اللجنة التوجيهية لمؤتمر صدى AMSI، وبدعم من الخريجين المشاركين في معرض إكسبو دبي 2020، أكثر من 450 طالباً و35خريجاً.
ينتمي أعضاء مبادرة صدى AMSI إلى خريجي مدارس AMSI، وهي عبارة عن منصة للتواصل مع الخريجين بهدف تمكين وإلهام وإعداد الطلاب المتخرجين من مدارس المواكب للحياة بعد المدرسة.
وقالت هند صديقي العضو المؤسس للجنة التوجيهية لصدى AMSI: "كان مؤتمر صدى AMSI السابع تجربة تاريخية إلى حد كبير لكل من الخريجين والطلاب على حد سواء، حيث جمع معرض دبي إكسبو 2020 معًا أشخاصًا من جميع أنحاء العالم لتعزيز الابتكار، ودفع سبل التعاون والتصدي للتحديات العالمية تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل". وقد نظم هذا الحدث من قبل اللجنة التوجيهية لصدى AMSI، كما ويحظى هذا الحدث بدعم فريد وبتقدير كبير من خريجي AMSI الذين يعملون في المعرض.
يجتمع في كل عام عدد كبير من الخريجين الراغبين في التأثير بشكل إيجابي بالأجيال الجديدة، لتقديم النصائح المفيدة لطلاب مدارس المواكب، عبر مشاركة تجاربهم الخاصة وإنجازاتهم.
شارك أكثر من 500 خريج وخريجة في مؤتمر صدى AMSI على مدى السنوات السبع الماضية، بهدف تحقيق الأثر الإيجابي على أكثر من 3000 طالب وطالبة.
تنظم مبادرة صدى AMSI الكثير من ورشات العمل التفاعلية تحت مسمى"Monday 101" إلى جانب المؤتمر السنوي، وتساهم هذه الورشات بفتح المجال أمام طلبة الصف الثاني عشر للتفاعل بشكل مباشر مع المتخصصين من خريجي AMSI لاكتساب المهارات العملية اللازمة لتحقيق النجاح في الوقت الحالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"