عادي

ينتقم لصديقه بقتل فتاة بالاشتراك مع آخرين

00:41 صباحا
قراءة دقيقتين
محاكم-دبي

دبي: محمد ياسين
قتل آسيوي فتاة من جنسيته بالاشتراك مع ثلاثة آخرين، بسبب خلاف مالي بين المجني عليها وصديق القاتل، فدانتهم المحكمة وقضت بسجنهم جميعها 7 سنوات وتغريمهم وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم.

تعود تفاصيل القضية إلى أغسطس الماضي حين انتقل فريق من التحريات في شرطة دبي الى موقع بلاغ عن جريمة قتل بمنطقة النخيل بدائرة مركز نايف، وأفاد شرطي في التحقيقات أنه انتقل إلى موقع الحادث حيث وجد جثة فتاة آسيوية داخل غرفتها تبدو مصابة بسكين أو سلاح أبيض.

وتابع الشرطي أنه وفريق التحريات جمع الاستدلالات وتوصل إلى المشتبه فيهم وهم أربعة أشخاص من جنسية آسيوية دلف اثنان من بين المشتبه فيهم إلى مسكن المجني عليها ولاذوا بالفرار بعد عدة دقائق، حيث تم تحديد هويتهم؛ فقبض عليهم جميعاً، حيث تم توقيف اثنين أثناء محاولتهما السفر عبر مطار الشارقة.

وفي التحقيقات مع المشتبه فيهم اقر أحدهم أنه تعرف إلى الفتاة قبل يومين من الواقعة حيث كانت تعمل في شقة تدار داخلها أعمال منافية للآداب وطلبت منه 200 درهم وبعد حصولها على المبلغ طردته من المكان، حيث اشتكى لصديقه عن الواقعة وخداعه من قبل فتاة من ذات جنسيته.

وأفاد المشتبه فيه الثاني أنه قرر الانتقام لصديقه وتواصل مع الفتاة طالباً خدمات تقدمها منافية للآداب فوافقت، حيث وصل إلى المكان المحدد مصطحباً آخر وترك صديقه الأول وآخر في انتظارهما، مشيراً إلى أنه بعد ولوجه وصديقه الثاني إلى الشقة أشهر سكين في وجهة الفتاة وطلب منها ما لديها من أموال حيث منحته 400 درهم وحاولت طلب النجدة من أحد نوافذ غرفتها فاعتدى عليها وطعنها بصدرها وسرق هاتفها بالاشتراك مع الآخرين وفرا من المكان، فدانتهم المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"