عادي
الأبناء يستعيدون الزمن الجميل للآباء

تواصل أجيال في دولية الشارقة لكرة القدم

23:20 مساء
قراءة دقيقتين
8
أجيال متعاقبة في نادي الشارقة

الشارقة: «الخليج»

يسدل الستار الليلة على بطولة مجلس الشارقة الرياضي الدولية لكرة القدم التي تقام بالتعاون مع شركة ريتش تارجيت الرياضية، مساء اليوم، بمباراة مثيرة تجمع بين الشارقة والعربي الكويتي.

وكان الرستاق العماني فاز على الحمرية برباعية نظيفة، وفاز خورفكان على العربي الكويتي، والشارقة على الذيد 2- صفر، وتعادل الرستاق مع الذيد 1-1.

وكان اليوم الثالث مميزاً بحضور الأسر والعائلات من أبناء الرياضيين، وصادف مشاركة أبناء وأحفاد قدامى اللاعبين في الشارقة، وشاءت الصدف أن يشارك في مباراة الذيد والشارقة، سلطان ماجد جمعة ربيع حفيد المدرب المعروف جمعة ربيع، وعمر محمد عمر الدوخي من أسرة الدوخي العريقة في مجال الرياضة، وحارس الشارقة لفريق تحت 14 سنة حمدان أحمد مبارك الجنيبي وهو ابن مدير فريق نادي الشارقة، كما أن شقيقه الأكبر مبارك أحمد مبارك يلعب حارساً لكرة اليد على مستوى المنتخبات السنية ووالدهما أحمد مبارك كان لاعب وسط في حين أن ولديه حارسا مرمى.

أما طبيب فريق نادي الشارقة للناشئين فهو الدكتور محمود جار النبي إبرهيم عبدالعاطي ابن جار النبي إبراهيم طبيب نادي الوصل.

وأيضاً حضر مع نادي الذيد محمد العليلي المشرف الفني للمراحل السنية في نادي الذيد وابنه الزميل الإعلامي المذيع في قناة الشارقة الرياضية علي العليلي المشرف الإداري لمراحل الذيد.

وشارك مع فريق خورفكان ابن مهاجم خورفكان السابق محمد مال الله، ومن كلباء ابن يوسف عبدالله لاعب النمور السابق، وعيسى أحمد عيسى كميل مدافع اتحاد كلباء السابق، ومن نادي الشارقة أيضاً المدرب حسن إسماعيل مشرف مدربي حراس المرمى في الشارقة وابنه حارس مرمى أيضاً في فريق تحت 13 سنة، وكشف إسماعيل أن ابنه في الأصل كان مهاجماً ولكنه رفض الاستمرار في اللعب بالهجوم وأصر على اللعب في حراسة المرمى وظهر بمستويات مميزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"