عادي

«هتوحشوني».. هل يستقيل حازم إمام بسبب إيهاب جلال؟

16:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة:«الخليج»
مازالت أصداء قرار تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً لمنتخب مصر لكرة القدم، تسيطر على المشهد الرياضي،ليس فقط على مستوى الجماهير ولكن أيضاً داخل أروقة الاتحاد المصري لكرة القدم.
حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة المصري، مازال رافضاً لقرار تعيين ايهاب جلال ويرفض الاستسلام رغم تسجيله اعتراضه الرسمي في محضر الاجتماع على القرار.
«الثعلب الصغير» يفكر جدياً في الاستقالة من اتحاد الكرة، بسبب تجاهل رأيه في ملف مدرب المنتخب، حيث كان قد طلب تعيين مدرب أجنبى صغير السن في هذه المرحلة.
مصدر في اتحاد الكرة قال إن حازم إمام يرفض الحضور لاتحاد الكرة بسبب تعيين إيهاب جلال ،كما رفض حضور حفل الإفطار السنوي لاتحاد الكرة مع الموظفين، وكتب على جروب «الواتس اب» الخاص بمجلس الإدارة كلمة «هتوحشوني» وهو ما فسره البعض باستقرار حازم امام على الإستقالة أو على الأقل مقاطعة اجتماعات المجلس المقبلة.
وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تعيين إيهاب جلال بعد إنهاء عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بالتراضي.
وخسر منتخب مصر من السنغال بركلات الترجيح في الدور الفاصل المؤهل للمونديال، بعد أن فاز في الذهاب على ستاد القاهرة بهدف، وخسر الإياب في داكار بنفس النتيجة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"