عادي

النعيمي يتبادل التهاني برمضان مع رئيس وأعضاء «الوطني»

01:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
النعيمي وعمار بن حميد خلال استقبال صقر غباش ووفد المجلس الوطني الاتحادي

تبادل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، مساء الأربعاء بقصر الزاهر، التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك مع صقر غباش، رئيس المجلس الوطني الاتحادي وأعضاء المجلس.

وأعرب رئيس وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي عن خالص تهانيهم إلى صاحب السمو، حاكم عجمان، بهذه المناسبة الإسلامية المباركة، داعين المولى عز وجل أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة بالخير والبركة على سموه، وبالعزة والتقدم والازدهار على دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً، وبالخير واليمن والاستقرار على الأمتين العربية والإسلامية.

وتبادل صاحب السمو، حاكم عجمان، وسمو ولي عهده، مع صقر غباش وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي، الأحاديث الودية حول الموضوعات الوطنية الهادفة إلى تعزيز دور المجلس في تبني مختلف القضايا التي تهم أبناء الوطن وخدمة المواطنين كافة، وتسهم في تطور الدولة وتوطيد العلاقات الاجتماعية والحفاظ على استقرار الأسرة الإماراتية.

حضر الاستقبالات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو، حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان الحاكم وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"