عادي

«اتصالات» تُخصّص أرقاماً ماسية في مزادات «أنبل رقم»

22:02 مساء
قراءة دقيقتين
مسعود شريف محمود

دبي: «الخليج»

أعلنت «اتصالات الإمارات»، ركيزة الاتصالات من e&، عن تخصيص أرقام ماسية ومجموعة من أرقام الهاتف المتحرك المميزة في مزادات «أنبل رقم» الخيرية الداعمة لجهود مبادرة «المليار وجبة»،.

وقال مسعود محمد شريف محمود، الرئيس التنفيذي ل«اتصالات الإمارات»: «تشارك اتصالات الإمارات عبر كافة أقسامها وكوادرها وعلى مدار الساعة لدعم مبادرة «المليار وجبة» وترسيخ المكانة الرائدة لدولة الإمارات في العمل الخيري، ونفتخر بالانضمام إلى التعاون المجتمعي الشامل الذي أحدثته هذه المبادرة استجابةً لدعوة صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتجسيداً لقيم الكرم والعطاء الراسخة في المجتمع الإماراتي».

وأضاف: «تأتي مشاركتنا للعام الثاني على التوالي في مزاد«أنبل رقم» الخيري الذي دعم العام الماضي مبادرة«100 مليون وجبة»، حيث حرصنا هذا العام على تيسير التبرعات بأساليب رقمية ومبتكرة لصالح المبادرة ولكي يحقق مزاد «أنبل رقم» ريعاً نوعياً يساهم في توفير وجبات الغذاء في المجتمعات الأقل حظاً. ومن هذا المنطلق تتيح «اتصالات الإمارات» التبرعات لمبادرة «المليار وجبة» عبر تطبيق «بسمات» وخاصية التبرع الذكي والرسائل النصية ونسهم بالترويج الفعال للحملة عبر تغيير شعار الشبكة والمشاركة الواسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أهداف هذه المبادرة الإماراتية النبيلة».

وتقدم «الإمارات للمزادات» كافة الاحتياجات الفنية واللوجستية التي يحتاج اليها تنظيم مزادات «أنبل رقم» الخيرية على مستوى عالمي، انطلاقاً من خبراتها في تنظيم المزادات، وذلك بالتنسيق مع «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية».

قنوات عديدة للتبرع

وتوفر مبادرة «المليار وجبة» طوال مدة الحملة قنوات معتمدة لتلقي المساهمات والتبرعات لمبادرة المليار وجبة هي الموقع الإلكتروني www.1billionmeals.ae والتحويل المصرفي لحساب مبادرة «المليار وجبة» على رقم الحساب المعتمد: AE300260001015333439802 في بنك الإمارات دبي الوطني بالدرهم الإماراتي. كما يمكن التبرع بالتواصل مع مركز اتصال مبادرة «مليار وجبة» على الرقم 8009999. أما في حال الرغبة بالتبرع بدرهم واحد يومياً للمبادرة من خلال اشتراك شهري، يمكن إرسال رسالة نصية بكلمة «وجبة» أو «Meal» على الرقم 1110 لمستخدمي شبكة «اتصالات» أو على الرقم 1020 لمستخدمي شبكة «دو» داخل الدولة.

كما تسجل المبادرة تبرعات نوعية من سباق عطاء المؤسسات الحكومية والشركات والمدارس والمؤسسات التعليمية عبر منصة التمويل الجماعي YallaGive.

مبادرة المليار وجبة

وتمثل مبادرة «المليار وجبة»، الأكبر من نوعها على مستوى المنطقة قيم مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية الهادفة إلى إشراك الجميع في العمل الخيري والإنساني من الأفراد والمؤسسات من مختلف القطاعات في دولة الإمارات والعالم بتركيزها على مفهوم التمويل المجتمعي المستدام لتوفير الدعم الغذائي ومقومات الأمن الغذائي للفئات الأشد حاجة، وفتحها باب المشاركة في تعاون مجتمعي شامل هادف لنسج شبكة لمن لا يجدون قوت يومهم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"