عادي
أطلقته «دبي القابضة» لتحقيق المساواة بين الجنسيْن

«تيكت للخير» يدعم النساء والأطفال المعنّفين والمعرضين للخطر

22:01 مساء
قراءة دقيقتين
دبي القابضة تطلق تيكت للخير

دبي: «الخليج»

أطلقت دبي القابضة (شركة استثمارية عالمية متنوّعة الأنشطة في عدة قطاعات حيوية بما فيها التجزئة، والضيافة، والترفيه)، حملة «تيكت للخير» التابعة لبرنامجها الجديد للمكافآت السهلة والفورية «تيكت» وتستمر حتى 12 مايو 2022.

وتعهدت الشركة بمطابقة كل النقاط التي يكسبها أعضاء البرنامج خلال الشهر الفضيل بما يعادلها من قيمة ماديّة لدعم مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال.

وتدعم الحملة النساء والأطفال المعنّفين والمعرضين للخطر الذين يحظون برعاية المؤسسّة، وتعكس أيضاً التزام دبي القابضة المستمر بتمكين المرأة وتعزيز المساواة بين الجنسيْن في دولة الإمارات دعماً للهدف الخامس من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

وقالت هدى بوحميد، الرئيس التنفيذي للتسويق والإعلام لدى دبي القابضة: «سنتبرّع في كل مرة يزور فيها عملاؤنا، وجهاتِنا أو منافذ البيع التابعة للعلامات التجارية الشريكة لدينا بنفس القيمة التي يكسبون بها النقاط».

وأكدت شيخة سعيد المنصوري، مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال بالإنابة، أن الحملة ستساهم في دعم التوازن بين الجنسين وأن النتائج ستعزّز جهودنا المحليّة والعالميّة لدعم النساء والأطفال الذين يحتاجون إلى مساعدتنا خاصّةً بعدما أسفرت الجائحة عن تفاقم التفاوت الاجتماعي بالنسبة للكثير من المحرومين والمستضعفين.

ويمكن لأعضاء برنامج «تيكت» كسب النقاط ضمن أكثر من 500 علامة تجارية ومنفذ بيع، بما يتضمن مجموعة من الوجهات الرائدة لدبي القابضة، تشمل «بلوواترز» و«سيتي ووك» و«لا مير» و«ذا بييتش» و«الخوانيج ووك» و«منتجعات حتا» و«دبي باركس آند ريزورتس». كما يمكن استخدامه لكسب مكافآت فورية بسهولة في «مجلس العالم في القرية العالمية»، «روكسي سينماز» و«فنادق رووف» ومطعم«هيل هاوس براسري» و«ذا داك هوك» و«سكة كافيه» و«تيير موبيليتي» و«واشمين»، من بين أماكن عدة أخرى.

وصرّح شهرام شمسي، الرئيس التنفيذي لشركة ميريكس للاستثمار: «يوجد أكثر من 160 متجراً ومطعماً ومقهىً ومكاناً للترفيه ضمن وجهات «سيتي ووك» و«لا مير» و«ذا بييتش» تعتمد برنامج «تيكت» اليوم، ونرى أنّ تكنولوجيا ربط البطاقة البنكية للعضو بحسابه ببرنامج المكافآت كمستخدم قد سهّل على عملائنا استخدامه بسلاسة وتلقائية. ويسعدنا دعم حملة «تيكت للخير» لتعزيز المساواة بين الجنسين ودعم المستضعفين خلال الشهر المبارك.

وقال محمد سجاد بوجاني، مدير التجارة الإلكترونية لمجموعة أزاديا، قائلاً: «نفخر بأننا شريك استراتيجي مع دبي القابضة عبر برنامج الولاء التابع لها «تيكت»، والذي يتيح لعملائنا فرصة الحصول على المكافآت بسهولة في المتاجر الخاصّة بنا وعبر منصاتنا للتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت».

ويشارك أكثر من 50 منفذاً في «بلوواترز» ببرنامج «تيكت» بينما يوفِّر «سيتي ووك» أكثر من 80 متجراً ومنفذاً للتسوق والترفيه، ويقدِّم «ذا بييتش» و«الخوانيج ووك» معاً أكثر من 60 منفذاً مشاركاً بما فيها المطاعم ومتاجر التسوق وتجارب الترفيه ومحال الإلكترونيات وغير ذلك الكثير، مما يتيح للأعضاء كسب النقاط بسهولة. كما يقدِّم «لا مير»، أحد أشهر الوجهات الشاطئية في دبي، باقة من أكثر من 40 متجراً فريداً، مما يسمح للأعضاء بالاستفادة من البرنامج بأقل جهد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"