عادي

سبورتينغ لشبونة يتوج بكأس زايد

20:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو سبورتينغ لشبونة في لقطة تذكارية مع الكأس

أبوظبي: «الخليج»

حقق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، لقب النسخة الـ 20 من بطولة كأس زايد للناشئين، تحت 15 سنة لكرة القدم، بعد تفوقه على بارتيزان الصربي 4-1، في المباراة التي أقيمت على استاد آل نهيان في أبوظبي، بينما حل ايندهوفن الهولندي في المركز الثالث بتغلبه على جيلينا السلوفاكي 3-1.

ونظم البطولة نادي الوحدة بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي وشارك في الدورة 8 أندية، 4 منها محلية هي الوحدة المضيف والعين والجزيرة وبني ياس، بجانب ايندهوفن الهولندي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي وبارتيزان الصربي وجيلينا السلوفاكي، وقد غادرت فرق الرباعي الإماراتي جميعها من الدور الأول.

وجاءت المباراة النهائية بين سبورتينغ لشبونة وبارتيزان الصربي قوية، واستطاع الأول فرض سيطرته على المباراة تحقيق فوز عريض برباعية مقابل هدف.

وعلى مستوى الجوائز الفردية فاز وينيلسون لوبيز لاعب سبورتينغ لشبونة البرتغالي بجائزة أفضل لاعب في البطولة وتوج سامي لاعب ايندهوفن بجائزة الهداف، بينما حصل جويكاني لاعب سبورتينغ البرتغالي على جائزة أفضل صانع ألعاب في البطولة، وتوج كوزتيتش بوجدان لاعب بارتيزان الصربي بجائزة أفضل لاعب وسط، وفاز بيرناردو مدرب سبورتينغ لشبونة بجائزة أفضل مدرب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"