عادي

137 ميدالية لفرق «الشارقة لرياضة المرأة» في 3 أشهر

21:06 مساء
قراءة دقيقتين
1

نشرت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة تقريراً مفصلاً عن مشاركات لاعبات فرقها في جميع المسابقات والاستحقاقات المحلية والخارجية خلال الشهور الثلاث الأولى من العام الجاري 2022، والتي شهدت تحقيق 137 ميدالية ملونة وقد بلغ عدد اللاعبات 338 لاعبة في 10 رياضات.

وشاركت لاعبات الأندية ال3 (الشارقة، الوسطى،الشرقية) التابعة لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة في 33 بطولة رياضية محلية، إضافة إلى 4 مشاركات خارجية حيث خاضت اللاعبات 3 معسكرات تأهيلية للإعداد لتلك البطولات قبل المشاركة والتنافس على المراكز الأولى.

ومن الناحية الأكاديمية والعملية صقلت اللاعبات معارفهن ومهاراتهن المختلفة من خلال حضور 5 ورش تدريبية تم تسليط الضوء فيها على العديد من الموضوعات والمحاور الفنية أو الإدارية والإعلامية، تماشياً مع خطة المؤسسة في تبني الاستراتجيات الكفيلة بتطوير اللاعبات والكوادر بمختلف التخصصات.

من جانبها، أكدت هند الحوسني نائب مدير عام نادي الشارقة الرياضي للمرأة على أن المجال مازال مفتوحاً لتحقيق المزيد من الإنجازات بإسم النادي في مختلف الاستحقاقات على مدار العام الجاري،ومضاعفة أعداد الميداليات الملونة التي تلخص حجم الجهود والمساعي الحثيثة في صورة نتائج ملموسة يعتز بها الجميع.

وأشارت الحوسني إلى أهمية توثيق كافة المراحل بهدف الوقوف على الإنجازات وإعداد التقارير الشاملة للإحصاءات والمعلومات الرقمية،بهدف الاستفادة من منجزات الأندية الرياضية وتقديم بيانات محدثة لجميع فرق العمل والإدارات والأقسام المعنية بصورة دورية.

من ناحية أخرى، شاركت الأربعاء الماضي لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة بالنسخة ال27 من بطولة الذيد الرمضانية للرماية بمقر نادي الذيد الثقافي الرياضي، حيث تشارك اللاعبات ب3 فئات هي مسابقة المسدس والبندقية للناشئين،مسابقة البندقية للعموم،ومسابقة المسدس للعموم لمسافة 10 متر.

وتمثل النادي بمسابقات البندقية اللاعبات ياسمين تهلك،شروق آل علي،نورة الكتبي،صالحة آل علي، سارة البلوشي،شمسةالظاهري،فيما تشارك بمسابقات المسدس اللاعبات غاية آل شهيل،عفراء محمد علي،مشاعل المازمي،جواهر المازمي،زينب أخلاقي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"