عادي

البريد المصري يرد على الانتقادات الموجهة إلى «إعلان عمرو دياب»

03:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
s

أكدت هيئة البريد المصرية، عدم صحة الأنباء المتداولة عن دفعها ملايين الجنيهات إلى المطرب المعروف عمرو دياب في الأعلان الرتويجي الأخير لها، والذي تسبب انتقادات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، طلب مع برلمانيون بالتحقيق في الأمر.
وأكد رئيس هيئة البريد المصري شريف فاروق، أن الأعلان الذي تسبب في تصدر عمرو ديات كـ«تريند» طوال الأيام الماضية، «حقق المطلوب وهناك مؤيدون له وسعداء به بجانب المنتقدين»، لافتاً إلى انه أجرى اتصالاته بمجلس النواب، وتأكد من عدم وصول طلبات إحاطة في هذا الشأن، وفق ما نشره موقع «سكاي نيوز عربية».
ونفى المتحدث باسم هيئة البريد المصري حاتم الصولي، ما تم تداوله عن أن أجر دياب في الإعلان ١٥ أو ١٦ مليون جنيه، مؤكداً أنه «غير صحيح ورقم مغالى فيه»، رافضاً الكشف عن قيمة المبلغ الذي تقاضاة دياب بدعوى أن ذلك قد يسبب خلافات مع المطرب.
وأثار الإعلان الترويجي للبريد المصري جدلاً واسعاً على مواقع التواصل، إذ ظهر فيه دياب يؤدي تدريبات رياضية، بينما تحدثت كلمات الأغنية عن «المشوار» و«الأسطورة»، وهي ما ربطها رواد مواقع التواصل بالمطرب الشهير أكثر من الهيئة المصرية.
واتهم مغردون الهيئة بإهدار المال العام، معتبرين أنها دفعت أموالاً طائلة لتقدم إعلانا يحكي مشوار «الهضبة» بدلاً من الكشف أية خدمات جديدة تخص البريد المصري.
وتداولت أنباء خلال الأيام الماضية عن تقديم أحد المحامين بلاغات إلى النائب العام للتحقيق في الواقعة التي قيل أن ثلاثة برلمانيين تقدموا بطلبات إحاطة يطالبون فيها بمساءلة الحكومة بشأنها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"