عادي
بمشاركة 127 موظفاً وموظفة

«الشارقة للقرآن» تنهي اختبارات المسابقة الرمضانية لموظفي الحكومة

21:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحد الموظفين خلال المسابقة

الشارقة: «الخليج»

أنهت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، أمس، اختبارات المتقدمين للمسابقة الرمضانية في دورتها السادسة والمخصصة لموظفي حكومة الشارقة في حفظ سورتي الواقعة والسجدة.

وجرى إقامة الاختبارات بمقر المؤسسة في مدينة الشارقة، بعد أن جرى توزيع المشاركين على مدى أربعة أيام متواصلة ليتم اختبارهم أمام لجان التحكيم.

وبلغ عدد المقبولين 127 متسابقاً ومتسابقة، منهم 62 من الذكور، و65 من الإناث، وأقيمت الاختبارات حضورياً مع الأخذ في الاعتبار التزام المتسابقين بالإجراءات الاحترازية وإبراز المرور الأخضر.

وأظهرت أجواء المسابقة حضوراً لافتاً واهتماماً من قبل دوائر وهيئات حكومة الشارقة المركزية واللامركزية في تشجيع موظفيها للمشاركة في المسابقة، وقدم المتسابقون مشاركات متميزة على مستوى الحفظ والأداء.

وأكدت المؤسسة أن تنظيم المسابقة، يأتي سنوياً بهدف حفز الكوادر الوظيفية على مراجعة القرآن الكريم خلال الشهر الفضيل وتشجيعهم على حفظ القرآن الكريم على اختلاف مواقع عملهم ودرجاتهم الوظيفية.

وأنهت لجان التحكيم استقبال الراغبين والراغبات في المشاركة، وبيان حفظهم وتلاواتهم الندية التي جرى اختيارها لهذه الدورة وشملت سورتي الواقعة والسجدة من كتاب الله تعالى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"