عادي

«المسعود» تتيح الحجز المسبق لسيارة «إنفينيتي كيو إكس 80»

23:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «المسعود للسيارات»، والتابعة لـ «مجموعة المسعود» والموزع الحصري لسيارات «إنفينيتي» في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن إمكانية الحجز المسبق لسيارة «إنفينيتي كيو إكس 80» الجديدة؛ وذلك عقب طرح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من إنفينيتي بتصميمها الفخم وهيكلها الخارجي الجديد كلياً في أسواق الشرق الأوسط.

وتضمنت سيارة «كيو إكس 80» الجديدة باقة كبيرة من التحسينات المبتكرة الرامية إلى الارتقاء بمستوى رضا العملاء وتلبية الطلب على سيارة تتمتع بأداء قوي، ومظهر خارجي فريد، وتصميم داخلي مريح وأنيق. ويأتي طراز 2022 بثلاثة إصدارات، وهي: «سنسوري»، و«بروآكتيف»، و«بلاك».

وقال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة «المسعود للسيارات»: «من المتوقع أن يؤدي طرح سيارة «إنفينيتي كيو إكس 80» 2022 في إمارة أبوظبي إلى تعزيز هيمنة وحضور علامة «إنفينيتي» في السوق. وتأتي هذه السيارة، بمستوى التحسينات والإمكانات الفريدة المدعومة بتصميم خارجي وداخلي ليس له نظير، لتعيد تعريف المفهوم الحديث لمستوى رقي وحجم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. ويعكس وصول طراز إنفينيتي الجديد للسوق المحلي التزام «المسعود للسيارات» المستمر لتعزيز تجربة عملائها في أبوظبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"