عادي

تكريم شخصية العام والفائزين في مسابقة دبي للقرآن اليوم

02:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

يقام اليوم الجمعة، الحفل الختامي لمسابقة دبي الدولية للقران الكريم في دورتها ال25، حيث يتم تكريم شخصية العام الإسلامية، والفائزين العشرة الأوائل في المسابقة.

واختتمت جلسات الاستماع لمسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم التي أقيمت في قاعة ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر في دبي، وقد حضر فعاليات اليوم الأخير من المسابقة الشيخ إبراهيم الأخضر بن علي القيم، الشخصية الإسلامية لهذه الدورة، وقام الدكتور سعيد عبدالله حارب نائب رئيس اللجنة المنظمة بتكريم أعضاء لجنة تحكيم المسابقة.

كما تم تكريم مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بدرع الجائزة تسلمها خليفة بن دراي المدير التنفيذي للمؤسسة، كما تم تكريم مصرف الإمارات الإسلامي.

ونظمت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم رحلة إلى متحف المستقبل في دبي، شارك فيها فضيلة الشيخ إبراهيم الأخضر بن علي القيم، الشخصية الإسلامية لهذا العام، وأعضاء لجنة تحكيم مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم.

وصرح أحمد الزاهد عضو اللجنة المنظمة، رئيس وحدة الإعلام في الجائزة أنه بختام فعاليات ومنافسات المتسابقين المشاركين في مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم، يقام في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة بمشيئة الله الحفل الختامي للمسابقة بمقر ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر بدبي، لتكريم شخصية العام الإسلامية الشيخ إبراهيم بن الأخضر، وتكريم الفائزين العشرة الأوائل في المسابقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"