عادي

«جمارك عجمان» تطلق «مجلس ليالي رمضان النسائي الأول»

22:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت دائرة الميناء والجمارك بعجمان المبادرة المجتمعية «مجلس ليالي رمضان النسائي الأول» والتي تستمر حتى 22 من رمضان المبارك بالتعاون مع مركز شباب عجمان، وذلك بهدف دعم رائدات الأعمال وإدخال السعادة على السيدات في أجواء رمضانية من خلال تنظيم جلسات نقاشية وثقافية متنوعة ومسابقات مختلفة، فيما يقام على هامش المجلس معرض لبيع المنتجات المختلفة من الأزياء والدخون والعطور وكل ما يخص المرأة العصرية.

وخلال الجلسات النقاشية التي نظمت تمت استضافة شخصيات نسائية مؤثرة ومناقشة مواضيع مختلفة مثل تمكين المرأة ودور المرأة الإماراتية في تنمية المجتمع ودور القيادة الرشيدة في دعم بنات الوطن وإيمانها بمساهماتهن ودورهن في جهود التنمية ورفاهية البلاد.

كما تتم استضافة المواهب المختلفة كإلقاء الشعر وعزف العود وأصحاب المهارات المختلفة والشخصيات الملهمة لعرض قصص نجاحهن، إضافة إلى تنظيم مسابقات طهي وتقديم جوائز قيمة للفائزين.

وقال الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس دائرة الميناء والجمارك بعجمان، إنه تجسيداً لروح وقيم شهر رمضان المبارك وانسجاماً مع الدور المجتمعي للدائرة وتفاعلها مع مختلف المناسبات الاجتماعية، أطلقت الدائرة هذه المبادرة المجتمعية الرمضانية وقد لاقت هذه المبادرة في أسبوعها الأول إقبالًا كبيراً من سيدات المجتمع في الدولة، واختارت الدائرة العنصر النسائي لتنفيذ وتقديم هذه المبادرة بهدف تشجيع المرأة الإماراتية على التواجد في هذه المبادرات الرمضانية باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من كيان المجتمع ودورها الريادي في توعية أفراد المجتمع. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"