عادي

«شرطة عجمان» يتألق في بطولة المؤسسات

20:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جمهور كبير يتابع المنافسات

تأهل فريق القيادة العامة لشرطة عجمان إلى الدور نصف النهائي لبطولة الدوائر والمؤسسات الحكومية بعجمان لكرة القدم، وذلك بعد أن تصدر مجموعته الثانية بسبع نقاط، محققاً فوزين وتعادلاً.

افتتح فريق القيادة مبارياته بالفوز على فريق جامعة عجمان 4-3، وحصل اللاعب المساعد أول محمد زهران نجم فريق شرطة عجمان المخضرم على جائزة أفضل لاعب في المباراة، ونجح فريق القيادة في ثاني مبارياته في تحقيق نتيجة عريضة بالفوز على فريق مصرف عجمان بنتيجة سته مقابل واحد، كان نجمها الشرطي أول مبارك سالم.

وفي آخر مبارياته في دور المجموعات تعادل فريق القيادة في الثواني الأخيرة مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية 3-3 في مباراة حماسية، حصل فيها إسماعيل أحمد من فريق القيادة على جائزة أفضل لاعب في المباراة، ليتأهل الفريقان معاً للدور الثاني.

وفي دور ربع النهائي، تمكن فريق شرطة عجمان من تخطي فريق الديوان الأميري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة تمكن فيها من السيطرة عليها منذ بدايتها بفضل تألق نجم الفريق الشرطي سالم سليمان، وسيواجه فريق القيادة في نصف النهائي الفائز من المواجهة التي ستكون بين الإدارة العامة للدفاع المدني مع جامعة عجمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"