عادي

مفارقة الرقم 3 تبقي آمال شباب الأهلي قائمة

23:38 مساء
قراءة دقيقتين

متابعة: مسعد عبد الوهاب

تعادل شباب الأهلي مع الغرافة القطري 1-1 ضمن منافسات المجموعة الثالثة،وفي سيناريو مكرر لتعادله مع فولاذ الإيراني وآهل التركماني،حيث تأخر بهدف قبل أن يدرك التعادل في الدقائق الأخيرة.

وتقدم الغرافة، قبل أن يدرك شباب الأهلي التعادل عن طريق المنقذ فيدريكو كارتابيا (90+2)، وهي المرة الثانية توالياً التي يتعادل فيها ذات اللاعب لفريقه في الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع.

والمفارقة أن شباب الأهلي دار في فلك الرقم 3 الذي أبقى على آمال «الفرسان» في التأهل إلى الدور الثاني،حيث لا يتقدم الغرافة وفولاذ عنه في الصدارة سوى بنقطتين.

وكان التعادل هو الثالث لشباب الأهلي وبنفس النتيجة 1-1، كما أن له 3 أهداف وعليه 3 أهداف.

وترك مستوى «الفرسان» حتى الآن علامات استفهام حول نتائجه،وعليه التعويض عندما يلعب مع الغرافة مجدداً في الجولة الرابعة.

من جهته، قال مهدي علي، مدرب شباب الأهلي: لم نستغل الفرص بشكل جيد واللمسة الأخيرة غائبة عنا، ويتعين علينا أن نكون أكثر هدوءاً أمام المرمى، وأتمنى أن نسجل في المباريات المقبلة من الفرص التي نحصل عليها.

وأضاف:المباراة كانت صعبة في الشوط الأول لكنها كانت في متناولنا، وكان بإمكاننا أن نخرج فائزين، ولكننا أضعنا عدة فرص واستقبلنا هدفاً جاء من تسلل، وفي الشوط الثاني أجرينا تبديلات بسبب إرهاق بعض اللاعبين، كما أخرجنا عمر عبد الرحمن للمحافظة عليه.

وفسر المدرب حالة فريقة في ما يخص أهدار الفرص بقوله: إهدار الكثير من الفرص يرجع إلى قلة التركيز، وسوء الطالع يلازم فريقنا، ونأمل في تحقيق الأفضل في المباريات المتبقية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"