مقال مدفوع
محتوى ممول
بالتزامن مع سياستها المتواصلة عالمياً، وسيط تداول العملات على الانترنت يفتتح فرعه في الإمارات العربية المتحدة

وسيطة تداول الفوركس الرائدة عالمياً “FxPro” تدخل دبي

10:33 صباحا
قراءة دقيقتين
FX PRO  تداول العملات دبي الإمارات صحيفة الخليج

افتتحت FxPro، الوسيط الالكتروني المعتمد دوليا والمتخصص في الأصول المتعددة، مكتباً جديداً في دبي. بهدف تقديم خدمة أفضل لعملائها وشركائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يعد المكتب الجديد خطوة مهمة في بناء علاقات جديدة.
وفي معرض تعليقه، قال شارالومبوس سيمولوفايتس، الرئيس التنفيذي لشركة "إف إكس برو" (FxPro): "إن افتتاح مكتب لنا في دبي إنجاز جديد هام يُضاف إلى سجلنا الحافل، ويشكل استمراراً لمساعينا الناجحة في التوسع في أكثر من 170 دولة من أجل خدمة العملاء من الأفراد والمؤسسات. إذ تمتلك الشركة مكاتب رسمية في مدينة لندن، وقبرص، وموناكو وجزر الباهاما. وقد اتخذنا العديد من الخطوات الاستراتيجية منذ انطلاقتنا قبل أكثر من 16 عاماً، لترسيخ مكانة FxPro كوسيط رائد عبر الإنترنت في قطاع الفوركس يثق به اليوم مئات آلاف العملاء من جميع أنحاء العالم. ونحن واثقون بأن افتتاح مكتبنا الجديد في دبي سيساعدنا في الوصول إلى أبعد من ذلك، ويمكننا من مواكبة متطلبات المتداولين بصور أفضل، والحفاظ على موقعنا القوي في القطاع".

تأسست FxPro في عام 2006، وتعد وسيطاً عالمياً موثوقاً في تداول الفوركس وعقود الفروقات، ويؤكد ذلك حصولها على أكثر من 90 جائزة دولية.
فرص جديدة للتواصل
يعد مكتب شركة FxPro في دبي الخطوة التالية لبناء علاقات الشركة مع عملائها وشركائها المحترمين في المنطقة. وسيعمل المكتب الجديد على بناء حوار مباشر وعلاقات تعاون شفافة مع جميع شركاء الشركة سواء عبر الإنترنت أو في الواقع، وتقديم الدعم لهم. كما سيزودهم فريق تطوير الأعمال لدى FxPro بأحدث منهجيات التسويق، بما فيها عرض تقديمي جديد للشركة وجميع المعلومات المتعلقة بدفع العمولات.
وأضاف سيمولوفايتس: "في الفترة الأخيرة، لمسنا اهتماماً أكبر من قبل الشركاء بإيجاد ظروف أكثر ملاءمة لاستقطاب العملاء الناشطين في مجال التداول، بغض النظر عن الوديعة الأولية. علاوةً على ذلك، طبقت شركة FxPro تداول العملات المشفرة على مدار الساعة وأضافت عقود الفروقات على أكثر من 2000 سوق من أسواق الأسهم العالمية الشهيرة، مثل فيرجن غالاكتيك(Virgin Galactic)؛ و غيمستوب (GameStop)؛ وشركة أدفانسد مايكرو ديفايسز (إيه إم دي)؛ وشركة ويش (Wish). ونشجع جميع المهتمين بتداول الفوركس على عدم تفويت فرصة التسجيل كشريك لـ FxPro والوصول إلى بوابة إلكترونية تلبي احتياجاتهم، وتتبع التحليلات في الوقت الفعلي حول المتداولين، والحصول على تعويض شامل". 
ولعبت شركة FxPro دوراً فعالاً في فتح 1.8 مليون حساب تداول في أكثر من 170 دولة. وحتى الآن، تم تنفيذ ما يقارب 370 مليون طلباً للعملاء دون تدخل مكاتب التعامل، ومعظمها تمت في غضون أقل من 14 ملي ثانية.
لمزيد من المعلومات، يرجى تسجيل الدخول إلى الرابط التالي https://www.fxpro.com.
 

للتواصل: 
إلسي ريس
[email protected]
971507096206+
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"