عادي

اكتمال عقد نصف نهائي كأس السلة

17:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة النصر والوحدة (تصوير: محمد شعلان)

دبي: مسعد عبد الوهاب

أكمل النصر والوصل المربع الذهبي لكأس نائب رئيس الدولة لكرة السلة، ولحقا بشباب الأهلي والشارقة اللذين سبق وتأهلا ببطاقة التأهل المباشر إلى نصف النهائي عبر الدور التكمليي، وفقاً لنظام المسابقة التي تخوضها ستة فرق.

وصعد «العميد» بفوزه الكبير على الوحدة بفارق 31 نقطة بنتيجة 90-59 في مباراتهما بالدور التكميلي على صالة نادي الوصل، بينما تأهل «الإمبراطور» بعد فوزه الصعب على البطائح بفارق نقطتين، وبنتيجة 69-67 على صالة نادي النصر.

وتقام مباراتا نصف النهائي الاثنين في توقيت واحد «التاسعة و45 دقيقة مساء»؛ حيث يواجه شباب الأهلي الوصل على صالة نادي النصر، ويلتقي الشارقة والنصر على صالة نادي شباب الأهلي.

وأدرك «العميد» فوزه المستحق بسيطرة لاعبيه على مجريات الشوط الأول منهياً فترتيه بالتفوق 21-9 و26-10، وحاول الوحدة العودة ونال الأفضلية في الربع الثالث 22-19، لكن النصر استرد تفوقه بإنهاء الفترة الرابعة لمصلحته 24-18 ليحسم فوزه 90-59 ويتأهل إلى نصف النهائي.

وفي المباراة الثانية التي شهدت ندية بين الطرفين استهل البطائح بنيل الأفضليته بفارق 10 نقاط في الربع الأول، وعوض الوصل بالتفوق في الربعين الثاني والثالث بفارق 12 نقطة 16-13 و22-13، لتشهد الفترة الرابعة صراعاً ينتهي بالتعادل لينتزع الوصل الفوز 69-67 ويلحق بركب المتأهلين إلى الدور نصف النهائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"