عادي

الشارقة أول دولية المجلس الرياضي تحت 14 سنة

21:22 مساء
قراءة دقيقتين
الشامسي وجاني مع الفريق البطل

الشارقة: عصام هجو

توج اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة وعبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي فريق نادي الشارقة بطلاً للنسخة الرابعة من بطولة مجلس الشارقة الرياضي الدولية لفرق تحت 14 سنة بالتعاون مع شركة ريتش تارجيت للتعهدات الرياضية.

حسم الشارقة اللقب لمصلحته بفوزه على العربي الكويتي ليرفع «الملك الصغير» رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول، وحل خورفكان ثانياً برصيد 13 نقطة، والعربي الكويتي ثالثاً برصيد 12 نقطة، ونال الحمرية كأس الفريق المثالي، فيما نال الكابتن بسام من نادي اتحاد كلباء جائزة أفضل مدرب، ونال حارس الرستاق العماني جائزة أفضل حارس.

وشهد مراسم التتويج الدكتور عبدالله سلطان وعبدالله الدح عضوا مجلس الشارقة الرياضي وسعيد العاجل الخبير الرياضي ونبيل عاشور مدير إدارة التطوير في مجلس الشارقة الرياضي وطارق سالم الخنبشي رئيس مجلس إدارة شركة ريتش تارجيت للتعهدات الرياضية ومحمد الخنبشي وسعيد الخنبشي وجاسم عيون ممثلاً لنادي الشارقة الرياضي ورؤساء وفود الفرق المشاركة في البطولة ومحمد الرئيسي مدرب فريق نادي الوصل بطل دوري 19 سنة وخلال التتويج تبودلت الدروع التذكارية حيث قدم نادي الشارقة ونادي الرستاق العماني وشركة ريتش تارجيت دروعاً تذكارية إلى ضيوف حفل الختام.

وقال اللواء سيف الزري الشامسي إن البداية والانطلاقة الصحيحة في أي عمل رياضي تكون عبر المراحل السنية وخصوصاً في كرة القدم التي تتطلب عملية التدرج من مرحلة إلى أخرى، وأوضح أن البطولة جمعت مدارس مختلفة في كرة القدم، وبالتالي قدمت عنصر الاحتكاك واكتساب الخبرات.

وتابع:البطولة حفلت بخامات ممتازة من اللاعبين، ومن خلال مشاهدتي للشارقة والعربي الكويتي كان واضحاً أنهما فريقان مميزان في كل شيء ويمتلكان خامات ممتازة، وأتمنى أن تتطور البطولة في المستقبل وتستقطب فرقاً أوروبية وبرازيلية وفرق الشارقة جميعها كي تحقق المزيد من الفوائد .

من جهته، توجه عبدالملك جاني بالشكر إلى اللجنة المنظمة ممثلة في شركة ريتش تارجيت على التنظيم والإخراج الرائع لحفل مسك الختام، وأكد أن مجلس الشارقة الرياضي حريص على الاهتمام والعناية والرعاية بالمراحل السنية والناشئين باعتبارهم الرصيد الدائم والمتواصل والمتزايد في كل الألعاب.

وتوجه جاني بالشكر لناديي العربي الكويتي والرستاق العماني، كما حيا مدرب فريق اتحاد كلباء الحائز على لقب أفضل مدرب، ونادي الحمرية الحائز على لقب الفريق المثالي.

وتوجه طارق الخنبشي بالشكر إلى ضيوف حفل الختام وعلى رأسهم اللواء سيف الزري الشامسي وعبدالملك جاني وأعضاء مجلس الشارقة الرياضي ورؤساء وفود الأندية وجميع لاعبي الفرق السبعة التي شاركت في البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"