عادي

«العـين» يتوج ببطـولة سـعيد بن طـحـنون

00:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سعيد بن طحنون والريسي يتوجان الفريق البطل

توج الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان، فريق مدينة العين، بطلاً لبطولة سعيد بن طحنون آل نهيان الرمضانية لخماسيات كرة القدم، التي أقيمت بنادي بني ياس الرياضي.

حضر فعاليات اليوم الختامي اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس الرياضي، والعميد ناصر الكعبي نائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الإدارة.

أقيمت البطولة بإشراف الدكتور عبدالله سالم الوحشي رئيس مكتب الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان للمبادرات والفعاليات رئيس اللجنة العليا المنظمة، وأعضاء اللجنة المنظمة فهد عبدالله العامري، وخليفة محمد الجنيبي، وياسر محمد عبدالمقصود.

وفاز فريق العين بكأس البطولة عن جدارة بفوزه في النهائي على فريق شرطة أبوظبي بنتيجة 6-4، وساهم في فوزه بالبطولة امتلاكه لمجموعة من اللاعبين المحترفين من داخل الدولة وخارجها، وتسلم كأس البطولة والميداليات الذهبية كابتن الفريق أحمد العامري.

وأكد الدكتور عبدالله سالم الوحشي أن البطولة حققت نجاحاً كبيراً في كافة النواحي التنظيمية والفنية، وشهدت منافسات قوية ومثيرة، وتم رصد جوائز مالية كبيرة للفرق الفائزة فيها، كما تم تنظيم عدد من الفعاليات المصاحبة على هامش البطولة في إطار الاحتفال بشهر رمضان المبارك، وحظيت بدعم ورعاية من القيادة العامة لشركة أبوظبي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"