عادي
جمهوره باع تذاكره لمشجعي فرانفكورت

برشلونة يودع «يوروبا ليج» بفضيحة في «كامب نو»

00:40 صباحا
قراءة دقيقتين
جمهور فرانكفورت الكبير

فجر أينتراخت فرانكفورت مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن صعق مضيفه برشلونة 3-2، بفضل هدفين للجناح فيليب كوستيتش، ليتأهل إلى الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي لكرة القدم «يوروبا ليج». ونفذ كوستيتش، لاعب منتخب صربيا، ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة، وأضاف هدفاً آخر في الدقيقة 67 بتسديدة منخفضة، بعد أن أحرز رفائيل بوري الهدف الثاني للفريق الألماني بالدقيقة 36، ليتفوق 4-3 في النتيجة الإجمالية بانتصاره المبهر في كامب نو.

وقلص سيرجيو بوسكيتس الفارق للفريق الكتالوني في الوقت بدل الضائع، وسجل مجدداً من ركلة جزاء نفذها ممفيس ديباي عقب طرد إيفان نديكا من فرانكفورت لكن الوقت لم يسعفه.

وسيلتقي فرانكفورت، الذي بلغ الدور قبل النهائي في 2019 ولم يخسر خارج أرضه هذا الموسم في الدوري الأوروبي، مع وست هام الذي تفوق 4-1 على ليون في النتيجة الإجمالية.

وشهدت المباراة فضيحة تسبّبت بها جماهير برشلونة، وقال رئيس النادي خوان لابورتا، إنه يشعر بالخزي والخجل بعد حضور 30 ألف متفرج من جماهير أينتراخت فرانكفورت، في ملعب كامب نو، على الرغم من تخصيص خمسة آلاف تذكرة فقط للفريق الضيف.

وبينما كان برشلونة يتوقع دعماً كبيراً فــي كامب نو، ذكرت شبكة (ئي.إس.بي.إن) أن نحو 30 ألف مشجع لأينتراخت حضروا المباراة من بين 79468 متفرجاً في الملعب، بعدما باع مشجعون لبرشلونة بطاقاتهم.

وقال لابورتا: ما حدث يجعلني أشعر بالخزي والخجل. كان هناك العديد من مشجعي الفريق الآخر، وليس الكثير من جماهيرنا. أنا آسف جداً لما حدث.

ووصف المدرب تشافي هيرنانديز الموقف بأنه «سوء تقدير»، وقال، إن ذلك لم يساعد فريقه، الذي تكبد أول هزيمة له في آخر 16 مباراة بجميع المسابقات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"