عادي
يشمل فعاليات متنوعة

حصة بو حميد تشهد مهرجان نادي دبي

00:24 صباحا
قراءة دقيقتين
حصة بوحميد والعصيمي مع أصحاب الهمم

أشادت حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، بمهرجان نادي دبي لأصحاب الهمم الرمضاني، وتنوع أنشطته التي تستهدف كل فئات أصحاب الهمم، مؤكدة أنه ملتقى جامع ومفخرة أسعد الجميع.

جاء ذلك خلال زيارة حصة بوحميد للنادي وجولتها التفقدية لفعاليات المهرجان الرياضية والثقافية والمجتمعية، والتي بدأتها بمشاهدة جانب من مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة، بين فريقي بلدية دبي ومؤسسة دبي للإسعاف، ضمن دورة ند الشبا الرياضية، التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 66-50.

كما شهدت نماذج من المشاركين في مسابقة القرآن الكريم، وفيلماً توثيقياً عن الدورة الحالية العاشرة، التي تقام تحت رعاية حرم المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، بمشاركة 463 متسابقاً في مختلف الإعاقات من 57 جهة.

وزارت حصة بوحميد المجلس الرمضاني والذي يضم العديد من الفعاليات، أبرزها اكتشاف مواهب أصحاب الهمم، وفقرات مسرحية، ومسابقات يومية،

كما زارت كبار المواطنين، والتقت أيضاً مع العديد من فرق النادي في مختلف الإعاقات، مطلعة على مبادرات أصحاب الهمم المختلفة.

وثمنت الوزيرة حرص أولياء أمور أصحاب الهمم والأسر على متابعة فعاليات المهرجان، الذي يحتوي على أنشطة مسائية حافلة في هذا الشهر الفضيل، معربة عن سعادتها بالتواجد في هذا المهرجان الحافل، مثمنة جهود القائمين على أمره، واصفة نادي دبي لأصحاب الهمم ب «النادي النشط» الذي يستحق الثناء والشكر.

وقالت: «الفعاليات المختلفة أثرت المهرجان الذي حقق بكل المقاييس الأهداف التي أقيم من أجلها في تنمية السلوك والمهارات، خدمة للمجتمع بهذا التفاعل الكبير من أصحاب الهمم وأسرهم».

من جانبه، ثمن ماجد العصيمي، المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم، زيارة حصة بنت عيسى بوحميد التي أسعدت أصحاب الهمم، مما كان له الأثر الكبير في نفوسهم، في ظل هذا الاهتمام الذي يحظى به أصحاب الهمم، مؤكداً أن إشادة الوزيرة بتنوع الأنشطة شهادة نجاح للحدث، وخاصة أن النادي يهدف من إقامة هذه الفعاليات أن يمارس أصحاب الهمم الأنشطة المختلفة بحسب طموحاتهم وقدراتهم، والاستفادة من أوقاتهم في أمور تعود عليهم بالفائدة البدنية والمعنوية والذهنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"