عادي

اكتمال عقد نصف نهائي بطولة عجمان

00:18 صباحا
قراءة دقيقتين
فريق الإدارة العامة للدفاع المدني

عجمان: عصام هجو

اختتمت مباريات ربع نهائي منافسات كرة القدم ضمن الدورة الرياضية للدوائر الحكومية والمؤسسات بعجمان، وحجزت 4 فرق مقاعدها في نصف النهائي، وهي دائرة البلدية والتخطيط، والقيادة العامة لشرطة عجمان، وهيئة النقل، وجامعة عجمان.

وبلغ فريق دائرة البلدية والتخطيط دور الأربعة بعد انتصاره الباهر على فريق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية برباعية نظيفة، في مباراة تألق فيها لاعبو الفريق الفائز وفي مقدمتهم عصام علاء شامخ، وأطاح فريق القيادة العامة لشرطة عجمان بمنافسه الديوان الأميري بفوزه المستحق عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ونال المتألق سالم سليمان سالم من شرطة عجمان نجومية المباراة، وفي المباراة الثالثة أكد فريق هيئة النقل جاهزيته الفنية، وتفوق لعباً ونتيجة على دائرة المالية، وتغلب عليه بأربعة أهداف نظيفة، وحصل جاسم مهدي على جائزة نجم المباراة، وابتسم الحظ لفريق جامعة عجمان والذي انضم إلى ركب المتأهلين عقب فوزه الصعب على فريق الإدارة العامة للدفاع المدني عن طريق ركلات الترجيح 7-6، وحصل نور الدين علي نور من جامعة عجمان على نجومية المباراة.

وضرب فريق هيئة النقل موعداً في دور الأربعة مع فريق دائرة البلدية والتخطيط على ملعب مركز كواترو الرياضي الأحد، فيما يلتقي في نفس اليوم فريق جامعة عجمان مع فريق القيادة العامة لشرطة عجمان في صدام مثير بين الفريقين.

وفي منافسات كرة الطائرة يشهد ملعب مركز شباب عجمان في مشيرف مساء السبت المباراة النهائية، ويواجه فريق أونلي فريش فريق الأكاديمية الأولمبية في مسك ختام البطولة.

وكان فريق أونلي فريش قد بلغ المباراة النهائية عن جدارة بفوزه في نصف النهائي على الدفاع المدني بشوطين مقابل شوط واحد، فيما انتهت المباراة الثانية بفوز الأكاديمية الأولمبية على التسامح بشوطين دون مقابل.

وقال العقيد رائد عبيد الزعابي، المدير العام للدفاع المدني عجمان: سعادتنا كبيرة بالمشاركة في النسخة الثانية على التوالي، ونحن الإدارة الوحيدة التي تشارك في جميع الألعاب بما فيها رياضة السيدات واللياقة البدنية والرماية، وراضون عن مردود فرقنا في كل الألعاب ونطمح إلى الأفضل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"