عادي

الملكة رانيا تنشر صورة للعاهل الأردني: حمداً لله على سلامة الأغلى على قلبي

16:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الملك عبدالله الثاني وعقيلته الملكة رانيا

الشارقة - الخليج

نشرت الملكة رانيا، عقيلة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، على صفحتها في موقع «فيسبوك»، صورة تجمعهما، وعلقت عليها: «الحمد لله على صحة وسلامة الأغلى على قلبي، وشكراً لكل الأردنيين اللي تمنوا لسيدنا الشفاء حتى يرجع ويكون بينهم».

وأضافت: «أشعر بالامتنان بعد العملية الجراحية الناجحة لجلالة الملك، أعز شخص على قلبي. شكراً جزيلاً لجميع الأردنيين الذين بعثوا أحر تمنياتهم لجلالة الملك بالشفاء العاجل ليعود ويكون بينهم».

والأسبوع الماضي، أفادت وكالة الأنباء الأردنية «بترا» بأن العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني سيتوجه إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية لمعالجة انزلاق غضروفي في منطقة العمود الفقري الصدري.

وذكرت «بترا» أنه سيتم إجراء العملية في مستشفى متخصص في فرانكفورت بألمانيا هذا الأسبوع؛ وذلك عملاً بنصيحة الأطباء الأردنيين الذين اطلعوا على حالته.

وأوضحت أن العاهل الأردني كان يعاني سابقاً هذه الآلام في العمود الفقري بشكل متقطع، نتيجة للقفز المظلي خلال سنوات خدمته في العمليات الخاصة، إلا أن الضغط على العصب جرّاء الانزلاق الغضروفي قد ازداد في الآونة الأخيرة، ما زاد من الألم، واستدعى إجراء العملية على نحو عاجل، وفق نصيحة الأطباء.

وبحسب الوكالة، فستتبع إجراء العملية، فترة من الراحة تمتد لنحو أسبوع، قبل عودة العاهل الأردني إلى بلاده.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"