عادي

تسريبات «الاختيار3»..أبو الفتوح: وصول أبو اسماعيل لحكم مصر كارثة

03:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
قدم المسلسل المصري «الاختيار3» الذي يتناول فترة حكم حركة «الإخوان» مصر، تسريبات جديدة في الحلقة 14 منه، كشفت رأي القيادي الإخواني، عبد المنعم أبو الفتوح في المرشح الرئاسي السابق المسجون حالياً حازم صلاح أبو إسماعيل، إذ اعتبر وصوله للحكم بمثابة «كارثة» على مصر.
وجاءت حلقة اليوم من المسلسل الذي يحظي بشعبية عالية تحت إسم «العصيان المدني» وتناولت خطط جماعة «الإخوان» في استقطاب وتجنيد النساء لصفوفها ولتنفيذ مخططاتها الإرهابية، في وقت بدأ يتأكد لدى القوات المسلحة المصرية تخبط جماعة «الإخوان»، واستبدادها بالرأي، ودخولها في مواجهة مع القوى الوطنية.
وعرضت الحلقة تسجيلاً للقيادي الإخواني المعروف عبد المنعم أبو الفتوح يتحدث خلالها عن رأيه في القيادي حازم صلاح أبو إسماعيل الذي اعلن ترشحه آنذاك لرئاسة مصر.
وفي التسريب يقول أبول الفتوح: «كنت أرى في حازم صلاح أبو إسماعيل هذ الإنسان المتدين وصوله للسلطة كارثة، أنا قولتله الكلام ده يا سيادة اللواء.. إيه اللي بتعمله ده وصولك للسلطة كارثة».
وتابع أبو الفتوح قائلاً: «هي مصر تستحمل الهباب اللي بتعمله، لكن للأسف كان له مناصرين ومؤيدين، وجت من عندنا ربنا، ولم أكن أعرف إن أمه أمريكية».
وعرض مسلسل «الاختيار 3» الذي يشارك فيه نخبة من أبرز النجوم تسريبات عن اجتماعات لحركة «الإخوان» تكشف دورهم التخريبي في مصر، كان بينها تهديدات من الرئيس الأخواني محمد مرسي والقيادي خيرت الشاطر، بإحداث أعمال اضطرابات واسعة حال تغيير نتيجة الانتخابات، ومطالبة المجلس العسكري بتغيير حكم قضائي بحل مجلس الشعب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"