عادي

هل يعود «عموري» إلى صفوف «الأبيض»؟

22:58 مساء
قراءة دقيقتين
عمر عبد الرحمن تألق أمام الغرافة

دبي: علي نجم

فتحت منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي تلعب في السعودية ويشارك بها فريق شباب الأهلي الباب أمام عودة الساحر عمر عبد الرحمن«عموري» إلى الأضواء من جديد.

وشهدت مباريات «الفرسان»مشاركة تدريجية للاعب النجم الغائب عن الملاعب قرابة شهرين بسبب الإصابة، حيث زج به المدير الفني مهدي علي في أول مباراتين أمام آهال التركمانستاني ومن ثم أمام فولاذ الإيراني في ثلث الساعة الأخير من كل مباراة، ثم دفع به أساسياً في لقاء الغرافة، وذلك بعدما تأكدت سلامة وجاهزية «الساحر» في المشاركة أساسياً.

وظهر «عموري» بلمسات ساحرة وتمريرات بارعة، ليسهم في تحريك الماكينة الهجومية للفريق الأحمر، وليكون له دور إيجابي في إبعاد شبح الخسارة عن الفريق في أول مباراتين.

وجذبت مشاركة «عموري» في المباريات الثلاث آسيوياً، أنظار المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأرجنتيني رودولفو أروابارينا الذي سيترقب أداء اللاعب في القادم من المباريات القارية، بل وفي المشاركات الرسمية، قبل اختياره وضمان وجوده في القائمة الدولية التي غاب عنها طويلاً في السنوات الثلاث الأخيرة.

ويمثل الانضمام إلى صفوف «الأبيض» الدافع الأكبر للنجم عمر عبد الرحمن، الذي يمني النفس بأن يكون عنصراً في القائمة التي ستغادر إلى الدوحة لمواجهة أستراليا في السابع من يونيو المقبل ضمن الملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم.

ولم يحدد «عموري» المرتبط بعقد مع شباب الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي، موقعه أو هوية الفريق الذي يدافع عن ألوانه في الموسم المقبل، بعدما بدا وكأن جل التركيز على كيفية التخلص من لعنة الإصابات والظهور بالصورة المميزة مع «الفرسان» قارياً ومحلياً، حتى يضمن العودة إلى صفوف«الأبيض» في تجمع الشهر المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"