عادي

«آيديا كرات» التابعة لـ «اللولو» تفتتح فرعاً جديداً لـ«أورانج ويلس»

16:14 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة الترفيه التربوي «آيديا كرات»، التابعة لمجموعة اللولو، افتتاح «أورانج ويلس»، مركز الألعاب الداخلي المبتكر الذي يقدم تجارب تعليمية وترفيهية عالمية المستوى، في واحة دبي للسيليكون. ويعد هذا المركز الثاني لـ«أورانج ويلس» في دبي والرابع على مستوى دولة الإمارات.

وتعد «أورانج ويلس» مركزاً ترفيهياً وتعليمياً متكاملاً للأطفال، الذين تراوح أعمارهم ما بين 6 أشهر إلى 8 سنوات، ضمن بيئة ديناميكية مبتكرة وإبداعية.

وقالت شفاء يوسف علي، المديرة التنفيذية لشركة «آيديا كرات» للترفيه التربوي: «يمثل افتتاح الفرع الجديد خطوة أخرى نحو توفير عروض الترفيه التربوي للصغار والأطفال أصحاب العقول الفضولية». وتقدم «أورانج ويلس»، من خلال شعارها «العب، اكتشف وابتكر»، بيئة آمنة ونظيفة وممتعة تتيح للأطفال الاستمتاع باللعب بحرية واكتشاف الأنشطة الغامرة لدينا».

وأضافت: «يهدف المفهوم الثوري الذي نطرحه إلى تعزيز النمو الكامل للصغار من خلال سلسلة من الأنشطة كالألعاب والموسيقى والرقص والفنون والحرف. ينصب تركيزنا على توفير مساحة محفزة للأطفال تساعدهم على اكتشاف قدراتهم الإبداعية في أجواء مفعمة بالمرح».

وتسعى «أورانج ويلس» لتوفير تجارب لا تسنى للأطفال وأسرهم؛ حيث تضم العديد من المناطق الترفيهية المزودة بهياكل للألعاب، والتي تتنوع ما بين استوديو الفنون والحرف وصالة الأطفال الصغار ومحطات الطهي التفاعلية ومنطقة الألعاب المائية الخارجية. وتم تصميم برامج أنشطة «أورانج ويلس» لدعم النمو البدني والتطور العقلي للطفل، وتشجيع التميز وتعزيز خيارات الترفيه في بيئة آمنة بالكامل. ويقدم مركز اللعب أيضاً مجموعة واسعة من الأنشطة الحسية المحفزة.

وأضافت شفاء: «يضم مركز اللعب أيضاً قاعة للحفلات الخاصة تتيح لضيوفنا اختيار المواضيع والباقات المفضلة لديهم؛ حيث يتمتع فريق عملنا بخبرة في تخطيط واستضافة حفلات أعياد الميلاد، وفق أساليب مبتكرة وباقات مرنة. ونسعى إلى جعل الحفلات الخاصة بالأطفال تجربة مفعمة بالمرح والذكريات الرائعة. وتعد «أورانج ويلس» وجهة مثالية للأطفال لتعزيز ثقتهم بأنفسهم والتعبير عن خصوصياتهم الفردية. كما يضم المركز مقهى بما يتيح للعائلات الالتقاء والاستمتاع بالعديد من الأنشطة المميزة».

ويوفر «أورانج ويلس» مساحة للأطفال، للتعبير عن مواهبهم بطريقتهم الخاصة، كما يشجعهم على اللعب والتعلم في بيئة محفزة تحت إشراف مدربين متمرسين من مختلف أنحاء العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"