عادي

119 دراجاً في سباق أم القيوين للدراجات للناشئين والأشبال

20:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رئيس الاتحاد يتوج الفائزين في سباق الناشئين

نظم اتحاد الدراجات سباق أم القيوين للدراجات للناشئين والأشبال وهو السباق الدوري الذي أقيم بمشاركة 119 دراجاً من 13 نادياً، ولمسافة 30 كلم، وشهد حضوراً مميزاً من مسؤولي الأندية في ختام سباقات هذه المرحلة العمرية، وذلك في حضور رئيس اتحاد الدراجات منصور بوعصيبة، الذي قام بتتويج الفائزين في الفئتين بنهاية السباق.

وأسفر سباق الأشبال الذي امتد ل15 كم وبمشاركة 63 دراجاً عن فوز دراج النادي العربي عبدالرحمن الجاروف بالمركز الأول بزمن 26.44 دقيقة، وجاء في المركز الثاني حمد خليل محمد من نادي الشارقة، وفي المركز الثالث عبيد عبيد أل علي من نادي اتحاد كلباء.

وفي سباق الناشئين الذي امتد لمسافة 30 كم وشهد مشاركة 56 دراجاً من 13 نادياً، نجح دراج نادي أبوظبي نيكولاي اسيموفيج في الفوز بالمركز الأول، وجاء إبراهيم الرفاعي من نادي خورفكان في المركز الثاني، وحل ثالثاً حمدان الكتبي من نادي الحمرية.

وأشاد رئيس اتحاد الدراجات منصور بوعصيبة، بالسباق واتساع قاعدة اللعبة في الأندية، كما توجه بالشكر إلى الأندية الأعضاء على اهتمامها بهذه الفئة من خلال التدريبات المستمرة والحرص على المشاركة في كافة البطولات المحلية وهو ما يساهم بالتأكيد في قوة المنتخبات الوطنية في المستقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"