عادي

آزاد موبين يدعم مبادرة «المليار وجبة» بمليون درهم

01:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
د. آزاد موبين

دبي:«الخليج»
أعلن الدكتور آزاد موبين، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة ‏«أستر دي إم هيلث كير»، عن دعمه لمبادرة «المليار وجبة» الأشمل من نوعها، من خلال التبرع بمبلغ مليون درهم.
ويندرج التبرع ضمن الجهود الإنسانية التي تبذلها المجموعة لمساعدة المحتاجين، مما يتناسب ورؤية دولة الإمارات ومبادراتها العظيمة تجاه المحتاجين والأقل حظاً والجوعى في المجتمعات الفقيرة.
وتعد المساهمات والتبرعات التي يقدمها عدد كبير من الأفراد والمؤسسات وقطاعات الأعمال الحكومية والخاصة، استجابة لرؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بتوفير شبكة أمان غذائي للفقراء والجائعين في 50 دولة، بما يعكس القيم الإنسانية لشعب الإمارات، ولإيصال مليار رسالة إنسانية من دولة الإمارات إلى العالم.
وتوفر التبرعات مواد غذائية أساسية، إضافة إلى طرود تموينية للفئات الأقل حظاً من الأطفال واللاجئين والمشردين والمتضررين من الأزمات والكوارث في 50 دولة.
المستحيل ممكن
وقال الدكتور آزاد موبين، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة ‏«أستر دي إم هيلث كير»‏: «على مر السنين يبقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مصدر إلهامنا بقيادته الحكيمة وجهوده نحو النهوض بالمجتمع والمحتاجين على المستوى المحلي والعالمي. أحدثت جهود سموّه فارقاً إيجابياً في حياة الملايين حول العالم إلى جانب تميز دولة الإمارات العربية المتحدة كواحدة من أكثر الدول إيثاراً في العالم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"