عادي

أسئلة شرقاوية قبل لقاء الريان

21:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: عصام هجو

يخوض الشارقة الثلاثاء، مباراة مهمة في مواجهة الريان القطري في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، حيث إن الفائز من الفريقين سيقطع خطوة مهمة نحو وصافة المجموعة الأولى التي ضمن الهلال السعودي منطقياً صدارتها.

ويمتلك جمهور الشارقة العديد من الأسئلة بعد خوض «الملك» 3 جولات، ومن بينها سؤال عن مستوى المهاجم الكونغولي بين مالانجو وسبب اختياره من قبل المدرب كوزمين للقاء الريان السابق، رغم أن لوان ظهر في اللقاء الأول أمام الهلال أفضل وأكثر فعالية وإيجابية.

ومن المتوقع أن يقع اختيار كوزمين على الرباعي لوان بيريرا وكايو وشوكوروف وبيرنارد للمباراة القادمة مع الريان الثلاثاء، لكن السؤال هل يتمسك كوزمين بالمهاجم مالانجو ،أم سيشرك كايو مهاجماً وهمياً كما فعل في السابق؟ أم سيتجه إلى خيار الاستعانة بالغيني عثمان كمارا ؟

ويذكر أن جمهور نادي الشارقة انتقد بيرنارد دوراتي وشوكوروف في المباريات المحلية ولكنه عاد وأشاد بهما بعد ظهورهما المميز في دوري أبطال آسيا ،في حين أن مالانجو مازال بعيداً عن مستواه ، منذ عودته بعد تعرضه لإصابة قوية أوقفته عن اللعب والتدريبات لمدة شهرين ويحتاج إلى المزيد من الوقت كي يستعيد حساسية المباريات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"