عادي

الأردن.. قتلا جارهما قبل الإفطار بساعة والسبب غير متوقع

18:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
10

في تطورات جديدة لجريمة قتل بشعة هزت الشارع الأردني وجه مدعي عام ‏الأحداث ومدعي عام الجنايات الكبرى تهمة القتل القصد لشخصين قتلا ‏جارهما في حي نزال في العاصمة عمّان قبل موعد الإفطار بساعة، وفق ما نشره ‏موقع «رؤيا الإخباري» الأردني. ‏

وأوضح الموقع أن مدعي عام الأحداث قرر توقيف مرتكب الجريمة الرئيسي ‏والبالغ من العمر 17 سنة، على ذمة القضية 15 يوماً قابلة للتجديد لدى مركز ‏رعاية الأحداث، فيما قرر مدعي عام الجنايات الكبرى توقيف المشترك الثاني ‏بالجريمة 15 يوماً قابلة للتجديد لدى مركز الإصلاح والتأهيل.

وكشفت مصادر ‏أمنية أن «الجريمة وقعت قبل الإفطار بساعة عند عودة الضحية للمنزل، وكان يحمل ‏بيده خضراوات ويهم بالدخول إلى مسكنه؛ حيث وقع خلاف آني بين المجني عليه ‏وأحد الجيران، وهو حدث، ليسأل المجني عليه: لماذا تنظر إليَّ بهذا الشكل؟! قبل أن يقوم بطعنه في البطن، وشاركه الموقوف الثاني ‏الجريمة»، بحسب الموقع.

وأكد مصدر أمني أردني أنه تم القبض على مرتكبي الجريمة على الفور، فيما نُقل ‏المجني عليه إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة.

وكشفت نتائج تشريح الجثة، أن المجني عليه ‏مصاب بطعنة واحدة في منطقة البطن أدت إلى نزيف نتيجة تمزق ‏بالأحشاء البطنية، مما أدى إلى الوفاة.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن مع الجريمة المروعة ‏معبرين عن غضبهم الشديد وحزنهم العميق لما جرى للمجني عليه ومطالبين ‏الجهات المختصة بضرورة أخذ أقصى العقوبات بحق الجناة. ‏

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"