عادي

تسريبات «الاختيار3»: «الإخوان» تهاجم «6 إبريل» وتتهمها بتلقي أموالاً

03:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
واصل المسلسل المصري «الاختيار3» الكشف عن الكواليس الخفية لفترة حكم جماعة «الإخوان»، مصر، إذ تضمنت الحلقة 15 منه تسريبات لقيادات الجماعة الإرهابية تهاجم فيها حركة «6إبريل»، واتهاماها بتلقي أموال، في وقت أعلنت «جبهة الإنقاذ» مقاطعة الإنتخابات البرلمانية آنذاك.
وتناولت الحلقة الجديدة من المسلسل الذي يتميز بنسبة مشاهدات عالية، وجاءت تحت عنوان «مجلس الشعب»، انضمام عناصر مرتزقة من الأفارقة والأجانب لصفوف تنظيم «داعش» الإرهابي تحت مسمى «أنصار بيت المقدس»، والتي نفذت هجمات دامية طالت العشرات من الجنود والمدنيين الأبرياء في سيناء.
واختتمت الحلقة، بإذاعة تسجيل للقاء جمع مرشد «الإخوان» محمد بديع والقيادي آنذاك محمد مرسي، وحديثهم حول موقف الانتخابات البرلمانية والمشاركة بها، وموقفهم من حركة «6 أبريل».
وفي الفيديو الجديد يقول مرسى لقيادات الإخوان:«المسألة لا تتجاوز 500 - 600 ألف مش أكتر من كده. الأولتراس مزود عدد المشاركة، و6 أبريل لما يجمعوا أنفسهم، أحمد ماهر يوم الجمعة لما الإخوان اتكاثروا على الساعة 6 بعد الساعة 4 دى جه يقول ياجماعة الواد رجع فى كلامه.الأخ سامعه بودانى بيقوله دى فرصتنا».
وأضاف المرشد في التسريب: قاله دى فرصتنا نكسر الإخوان. واتهم مرسي في التسجيل قيادات حركة «6 أبريل» بتلقي أموال من جهات أجنبية، والخروج على الفضائيات وتوزيع الاتهامات. كما تضمنت الحلقة رفض «جبهة الإنقاذ» المشاركة في الانتخابات البرلمانية، بسبب حالة الاستقطاب التي اوجدتها حركة«الإخوان» في الشارع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"